مسلسلات 7 أكتوبر المثيرة

Image
الدكتور 11 - ريك غرايمز
مصعب بحر   ·  7 أكتوبر 2018 - 16:32

الليلة .. الجماهير تستعد لعودة عمالقة الشاشة، مع انطلاق عرض الموسم 9 من 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)'، والموسم 11 من 'دكتور هو (Doctor Who)'.

كم طال انتظارنا لوصول هذه اللحظة، التي نشهد بها عودة تلك المسلسلات العملاقة إلى شاشة التلفاز من جديد، وانتهاء نزاع الاحتمالات والفبركات والعناوين الإخبارية التي تعم في الأرجاء، و تشعل من شغف العشاق والمحبين. عندما تعرض الليلة (الـ7 من أكتوبر)، أولى حلقات المواسم الجديدة، لكل من مسلسل 'ذا واكينغ ديد'، و 'دكتور هو'.

مسلسل 'ذا واكينغ ديد'، يعود للمرة الأخيرة بشكله المعتاد، منذ إصداره في عام 2010. تاركًا جماهيره في حالة ترقب غير مسبوقة، في انتظار عرض تلك اللحظات الموعودة، التي سوف تسطر بها جمل الوداع، برحيل عدد من الشخصيات الرئيسية.

بينما يعود مسلسل 'دكتور هو'، بعد إحداث تغيير شامل عليه، واستئصال شخصية "الدكتور" من جذورها، واستبدالها بامرأة، للمرة الأولى في تاريخ السلسلة. كيف؟ لا نعلم.

ولكن قبل أن تقوم بتجهيز نفسك لمشاهدة هذه العروض، عليك أن تتعرف على بعض التفاصيل.

الموسم التاسع من مسلسل 'The Walking Dead'

سوف يشهد هذا الموسم، انتهاء حقبة طويلة من سلسلة 'ذا واكينغ ديد'، عندما تعرض اللحظات الأخيرة للبطل ريك غرايمز (الممثل أندرو لينكولن)، والشخصية العنيدة ماغي غرين (الممثلة لورين كوهان)، خلال أحداث الحلقات القادمة. وذلك، بعد إعلان النجمين عن رحيلهما في وقت مسبق، و حزنهما على فراق الصحبة الجميلة، التي استمرت لما يقارب الـ9 سنوات.

اقرأ أيضًا: عودة شين في الموسم 9 من 'The Walking Dead'!

و على ما يبدوا، أن طاقم العمل لن ينتظر طويلاً، لبذل أقصى الجهود من أجل تعويض رحيل ريك و ماغي، حتى لا تتأثر مشاهدات المسلسل.

الإعلان الأخير للموسم التاسع من 'The Walking Dead':

ريك! إلى أين أنت ذاهب؟

الموسم الحادي عشر من 'Doctor Who'

سوف يختبر الموسم الجديد و يوضع تحت المجهر، نتيجة الانتقادات اللاذعة التي وجهت للقائمين عليه، بعد إقدامهم على تغيير جوهر شخصية "الدكتور" - أنه رجل - و تحويله إلى امرأة، للمرة الأولى في تاريخ السلسلة.

اقرأ أيضًا: الإعلان الرسمي الأول للموسم 11 من 'Doctor Who'

هل أنت متحمس لرؤية هذه التجربة الجديد؟ 

الإعلان الأخير للموسم 11 من 'Doctor Who'


يمكنك الآن، مشاهدة عدد من مواسم مسلسل 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)'، على خدمتي نتفليكس و ستارز بلاي.

و سوف تعرض الليلة (7 أكتوبر)، الحلقة الأولى من الموسم الحادي عشر لمسلسل 'دكتور هو (Doctor Who)' على قناة BBC First، حصريًا على OSN، في تمام الساعة 9:45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".