"دكتور هو": الإعلان الرسمي لـ حلقات الذكرى الستين المميزة

Image
مسلسل - دكتور هو - ملصق ترويجي لحلقات الذكرى الستين المميزة
مصعب بحر   ·  26 سبتمبر 2023 - 07:55

معركة لا يمكن تصورها في الإعلان الرسمي لـ حلقات الذكرى الستين المميزة لـ مسلسل "دكتور هو (Doctor Who)"٬ تشهد عودة ديفيد تينانت وظهور الدكتور الجديد نيكوتي غاتوا.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

طرحت شبكة بي بي سي (BBC) السبت الماضي٬ الإعلان الرسمي لأحداث العروض أو الحلقات المميزة المقرر طرحها احتفالاً بالذكرى الستين لانطلاق أحد أشهر عروض الخيال العلمي التلفزيونية في التاريخ٬ مسلسل "دكتور هو"٬ في مقطع قصير يلمح إلى قيام معركة حامية الوطيس٬ بقيادة واحد من أشهر أبطال السلسلة٬ النجم ديفيد تينانت. قبل أن يؤدي تسلسل السياق المعتمد إلى وقوع الحدث المنتظر٬ والمتمثل في نقل مهام الدكتور إلى الوجه الجديد٬ الدكتور الخامس عشر٬ المجسد من قبل النجم نيكوتي غاتوا.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي مع دونا نوبل (كاثرين تيت)٬ التي تعبر بكل أسى عن فقدان شيء جميل كان في حياتها٬ في إشارة واضحة إلى الدكتور هو (ديفيد تينانت)٬ الذي يبدأ بعدها مباشرة بتقديم ملخص سريع لما حدث لـ دونا بعد أن اضطرت إلى الانفصال عن الدكتور العاشر، في أعقاب أحداث دفعت الدكتور إلى مسح ذاكرتها من أجل إنقاذ حياتها٬ لما تترتب عليه العواقب في حال ما تذكرت دونا المغامرات التي عاشتها مع الدكتور، والمتمثلة في موتها الفوري.. قائلاً (الدكتور 14): "وكأنها تجذبنا إليها.. أنا لا أؤمن بالقدر. ولكن إذا كان القدر موجودا، فهو يتجه إلى دونا نوبل". وذلك قبل أن يلجأ إلى طلب المساعدة من المنظمة العسكرية المألوفة في عالم الدكتور٬ فرقة الاستخبارات الموحدة (UNIT)٬ وبالتحديد القائدة كيت ستيوارت (جيما ريدغراف)٬ ليس لمواجهة خطر عودة ذكريات دونا فحسب٬ بل لإيقاف مخطط صانع الألعاب أو توي ميكر (نيل باتريك هاريس)٬ شخصية شريرة وعدو قوي للغاية شوهد آخر مرة في عام 1966.. حتى اللحظة الختامية التي ترى ظهور الدكتور الخامس عشر (نيكوتي غاتوا).

إليك الإعلان الرسمي لـ حلقات الذكرى الستين المميزة لمسلسل “دكتور هو”٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية للمسلسل "@bbcdoctorwho" على موقع تويتر..

الإعلان الرسمي لحلقات الذكرى الستين لـ "Doctor Who":

..دكتور هو ودونا معًا من جديد!..

تضمن بيان شبكة بي بي سي تصريحًا جديدًا للمخرج راسيل ديفيز٬ كتب:

هذه مجرد البداية، حيث تبدأ الحمى في الاحتراق. نحن نتجه نحو شهر نوفمبر مليئ بمفاجآت دكتور هو، للجماهير والمشاهدين الجدد على حدٍ سواء. ابقوا منتبهين!

وقد كان للمخرج تصريح سابق في أكتوبر الماضي٬ عندما تم تأكيد "عودة النجم ديفيد تينانت لـ مسلسل "Doctor Who" في 2023!"٬ حيث صرح قائلاً:

إذا كنت تعتقد أن ظهور ديفيد تينانت كان بمثابة صدمة، فلدينا الكثير من المفاجآت في الطريق! الطريق إلى الطبيب الخامس عشر لـ نيكوتي مليء بالغموض والرعب والروبوتات والدمى والخطر والمرح! وكيف يرتبط بعودة الرائعة دونا نوبل؟ كيف، ماذا، ولماذا؟ نحن نمنحك عامًا للتكهن، وبعد ذلك سـ تنفتح أبواب الجحيم!

في ثلاث حلقات مميزة٬ احتفالا بالذكرى الستين للسلسلة التلفزيونية٬ ينطلق عرض الموسم الرابع عشر من مسلسل "دكتور هو (Doctor Who)" في نوفمبر 2023.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.