عودة شين في الموسم 9 من 'The Walking Dead'!

Image
شين
مصعب بحر   ·  20 يونيو 2018 - 14:00

مصادر عديدة تؤكد إمكانية عودة الممثل 'جون بيرنثال (Jon Bernthal)'، لإحياء شخصية 'شين'، في الموسم 9 من مسلسل 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)'.

لا زالت المفاجآت تتوالى على عشاق 'ذا واكينغ ديد'. وذلك، بعد أن أكدت العديد من المصادر، عودة الممثل جون بيرنثال إلى السلسلة مرة أخرى، خلال أحداث الموسم التاسع. و بحسب ما ورد عن موقع 'Tv Line'، أنه من المقرر ظهور الممثل في حلقة واحدة على الأقل، مجسدًا شخصيته السابقة 'شين'. و بما أن شين قد مات خلال أحداث الموسم الثاني، فإننا نعتقد أن الشخصية سوف تظهر في نوع ما من الذكرى أو الرؤية القديمة.

وقد تبدوا عودة بيرنثال إلى البرنامج التلفزيوني في هذا الوقت منطقية، نظرًا لما يمر به المسلسل من ظروف صعبة، نتيجة الأخبار المتداولة حول قرب رحيل كلاً من أندرو لينكولن (Andrew Lincoln)' و ''لورين كوهان (Lauren Cohan)'. ولكن كيف ستعوض شخصية ميتة مكان البطل 'ريك'؟

اقرأ أيضًا: رحيل ريك و ماغي عن مسلسل 'The Walking Dead'

Image
ريك غرايمز

خلال أحداث الموسم الثالث، رأى ريك شبح شين لوهلة قصيرة، بعد وفاة زوجته لوري في السجن. و مع اقتراب رحيله عن هذا العالم، من المتوقع أن تعود هلوسته بـ شين مرة أخرى! ولكن، هل ستكون في صورة شبح صديقه السابق، أو الرجل الذي خانه في آخر مرة رآه بها!

و حتى الآن، لم يصدر أي تأكيد رسمي حول هذا الموضوع، سواءًا من الممثل جون بيرنثال أو قناة 'AMC'. رغم الأخبار والشائعات اللامنتهية، منذ أن شهد أحد العشاق على خروج الممثل مع كلاً من لينكولن (ريك) و ريديس (ديرل).

يقال أنه من المقرر ظهور لينكولن في ما يعادل نصف حلقات الموسم التاسع، دون بيان الطريقة التي سوف يلقى بها ريك نهايته. ولكن، بحسب ما هو متعارف، تشير العديد من الأمور إلى أنه سيتلقى موتة عنيفة.

كما من الممكن أن تكون الممثلة لورين كوهان (ماغي) في طريقها للخروج أيضًا. فبحسب تخطيط البرنامج التلفزيوني، سوف تظهر كوهان في عدد قليل من حلقات النصف الأول من الموسم التاسع، قبل أن تودع السلسلة. بينما عرضت قناة 'AMC' على الممثل نورمان ريديس زيادة في الأجر، لكي يصبح من أبطال مسلسل 'The Walking Dead'.

و كل هذه التغييرات، تأتي مع تولي أنجيلا كانغ دور مدير البرنامج الجديد، التي قد نشهد معها على عهد جديد للسلسلة.

موعد عرض الموسم 9 من 'The Walking Dead'

يتوقع صدور الموسم التاسع في شهر أكتوبر 2018، إذا سار بحسب الجدول الزمني المعتاد للبرنامج.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.