[شاهد] الإعلان الرسمي للموسم الثامن من 'Game of Thrones'

Image
جون و دنيرس يقتربان من التنانين
مصعب بحر   ·  5 مارس 2019 - 23:36

شبكة HBO تكشف عن استعداد الجميع للمعركة النهائية، في الإعلان الرسمي الأول للموسم الثامن والأخير من مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)'.

النهاية قريبة..

أخيرًا.. بعد انتظار طويل - وقبل 40 يومًا من موعد الإصدار - تحصلنا على مشاهد حقيقة من الموسم الأخير، بعدما كشفت شبكة 'إتش بي أو' عن الإعلان الرسمي الأول للموسم الثامن من مسلسل 'صراع العروش'. والذي يعطينا لمحة أولى من المعركة الختامية - والأضخم في تاريخ التلفاز والسينما - بينما يستعد جون سنو (كيت هارينغتون)، دنيرس تارغارين (إميليا كلارك)، و جميع قوى الشمال، لمواجهة جيش الوايت ووكر بقيادة ملك الليل.

انتظرنا طويلاً حتى نرى صور حقيقة من الموسم الثامن.. منذ انتهاء عرض الموسم السابع في منتصف عام 2017، الذي شهدنا به الزحف الكبير لقوات ملك الليل، وتمسك سيرسي (لينا هيدي) بـ مبادئها رغم تحذير الجميع.

الإعلان الرسمي للموسم 8 من 'Game of Thrones':

دقت طبول الحرب..

مشاهد المقطع الإعلاني تعرض لنا: آريا (مايسي ويليامز)، وهي تركض هلعًا من شيء ما، في إحدى الممرات المظلمة.. وتقول: "أنا أعرف الموت. لديه الكثير من الوجوه. أنا أتطلع لرؤية هذا الواحد". إيرون غريجون (بيلو أسبيك)، يقود أسطول غريجوي إلى وجهة ما.. تورموند (كريستوفر هيفيو) و بيرك (ريتشارد دورمر)، في نفق ما - قد يكون في وينترفيل - يخططان لشيء ما.. والذي على ما يبدوا بعد نجاتهم من انهيار الجدار. سيرسي، لا تزال في أرض الملوك تخطط لضربتها القادمة. جون و دنيرس، يصلان إلى وينترفيل برفقة جيش كبير، وتنانين ضخمة تذهل سانسا ستارك.

هذا الإعلان التشويقي يأتي بعد يوم من إطلاق مجلة 'EW' لعدد من الصور الحصرية، والخاصة بـ شخصيات الموسم الأخير من مسلسل 'صراع العروش'.

و على ما يبدوا، أن الحلقات الـ 6 الأخيرة لن تعرف معنى الهدوء، و ستكون مليئة بالإثارة والرعب.. فـ الاحتمالات كثيرة، والتوقعات مخيفة جدًا.. فمن الأفضل ألا تحاول البحث عنها.

الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)'، يعرض في يوم الأحد، الموافق لـ 14 أبريل 2019.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".