حدث خدمة "Max": أبرز الأخبار والإعلانات

Image
الشعار الرسمي لـ خدمة ماكس
مصعب بحر   ·  16 أبريل 2023 - 10:05

شركة وارنر برذرز. ديسكفري تكشف عن خدمة البث التلفزيوني الجديدة "ماكس (Max)"٬ مع الإعلان عن أضخم أعمالها التلفزيونية بما في ذلك مسلسل "Harry Potter".

شهد الحدث الصحافي لـ وارنر برذرز. ديسكفري (Warner Bros. Discovery) الأربعاء الماضي٬ إعلان الشركة الإعلامية والترفيهية بشكل رسمي عن إعادة طرح خدمة البث التلفزيوني الخاصة بها٬ نتيجة دمج خدمتي "HBO Max" و "Discovery Plus"٬ تحت شعار خدمة جديدة تسمى "ماكس"٬ في شهر مايو المقبل٬ وبأسعار شهرية تتفاوت بين 9.99 دولار و 19.99 دولار٬ ابتداءً من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد صاحب الإعلان عن الخدمة تصريح ديفيد زاسلاف٬ الرئيس التنفيذي لـ شركة "وارنر برذرز. ديسكفري"٬ قائلاً:

إنه المكان الذي يجب مشاهدته لأنه المكان الذي يمكن لكل فرد من أفراد الأسرة الذهاب إليه لرؤية ما يريدونه بالضبط في أي وقت.

بالإضافة إلى شرح بسيط لمميزات خدمة "ماكس"٬ التي من المقرر أن يتم طرحها رسميًا في الـ 23 من شهر مايو ٬2023 في الولايات المتحدة٬ وفق النقاط التالية:

  • تقدم الخدمة ثلاث خيارات تسعيرية
  1. ماكس / مع إعلانات | 9.99 دولارًا في الشهر أو 99.99 دولارًا في السنة.

  2. ماكس / خالية من الإعلانات | 15.99 دولارًا في الشهر أو 149.99 دولارًا في السنة.

  3. ماكس الأساسية / خالية من الإعلانات | 19.99 دولارًا في الشهر أو 199.99 دولارًا في السنة.

  • توفر الخطة الأساسية وظائف التشغيل بدقة "4K UHD"٬ وما يصل إلى أربع عمليات تسجيل دخول متزامنة.

  • سيتمكن مشتركو خدمة "HBO Max" الحاليين من الدخول إلى خدمة "Max" بنفس السعر، وسيظل بإمكانهم الوصول إلى ميزات خطتهم الحالية لمدة ستة أشهر على الأقل بعد إطلاق"Max".

يأتي الإعلان عن خدمة "ماكس"٬ بعد أشهر من ظهور تقارير إخبارية تفيد قرب دمج خدمتي شركة "وارنر برذرز. ديسكفري"٬ إتش بي أو ماكس و ديسكفري بلس٬ في خدمة بث واحدة٬ على إثر إتمام صفقة دمج شركتي ديسكفري و وارنر ميديا في أبريل العام الماضي٬ بتكلفة بلغت حوالي 43 مليار دولار.

إليك إعلان تقديم خدمة "ماكس"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة إتش بي أو ماكس "HBO Max" على موقع يوتيوب..

.."The One to Watch”

نستعرض فيما يلي أبرز الأخبار والإعلانات التي طرحت في أعقاب الكشف عن خدمة "ماكس" الجديدة٬ بما في ذلك المشاريع التلفزيونية المرتقبة لـ "هاري بوتر (Harry Potter)"٬ وعالم "صراع العروش (Game Of Thrones)"٬ وسلسلة "الشعوذة (The Conjuring)"٬ وأنمي "ريك ومورتي (Rick and Morty)٬ والإعلانات التشويقية لـ "البطريق (The Penguin)"٬ والموسم القادم من مسلسل "المحقق الفذ (True Detective)"..

الإعلان عن مسلسل "The Conjuring"

Image
كارولين بيرون - في فيلم "The Conjuring"
Attribution

كارولين بيرون - فيلم "The Conjuring" - بواسطة Warner Bros. Pictures

شهد حدث الكشف عن خدمة "ماكس"٬ الإعلان عن تطوير مسلسل تلفزيوني جديد مبني على عنوان الرعب الشهير "الشعوذة (The Conjuring)"٬ في سياق يوصف كالتالي:

يواصل القصة التي رسختها الأفلام الروائية.

مع إجراء محادثات مباشرة مع جيمس وان٬ مبتكر ومخرج أول فيلمين في السلسلة٬ "The Conjuring" و "The Conjuring 2"٬ لـ شغل منصف المخرج التنفيذي للعمل التلفزيوني القادم بشكل حصري إلى خدمة ماكس.. بحسب "Deadline".

ولابد من الإشارة إلى أن هناك سبعة أفلام سينمائية في عالم "Conjuring" حتى الآن٬ ألا وهي:

  • The Conjuring (عام 2013)

  • Annabelle (عام 2014)

  • The Conjuring 2 (عام 2016)

  • Annabelle Creation (عام 2017)

  • The Nun (عام 2018)

  • The Curse of La Llorona (عام 2019)

  • Annabelle Comes Home (عام 2019)

  • The Conjuring: The Devil Made Me Do It (عام 2021)

الإعلان عن مسلسل "The Big Bang Theory" الجديد

Image
مسلسل - ذا بيغ بانغ ثيوري - ملصق رسمي
Attribution

مسلسل - ذا بيغ بانغ ثيوري - بواسطة CBS

شهد حدث الكشف عن خدمة "ماكس"٬ الإعلان عن توسعة عالم السلسلة الكوميدية الشهيرة "نظرية الانفجار العظيم - ذا بيغ بانغ ثيوري (The Big Bang Theory)"٬ من خلال تطوير مسلسل تلفزيوني جديد٬ بالتعاون مع تشاك لور٬ المبتكر الشريك للسلسلة الأصلية٬ في سياق أحداث تقع في عالم بيغ بانغ ثيوري. ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى متعلقة بالمشروع٬ الذي على ما يبدو أنه لا يزال في مراحل مبكرة جدًا من عملية التطوير.

يذكر أن مسلسل "ذا بيغ بانغ ثيوري"٬ الذي يدور حول انقلاب حياة فيزيائيين عبقريين غريبي الأطوار رأسًا على عقب عندما تنتقل نادلة جذابة وممثلة طموحة إلى الشقة المقابلة لهما٬ قد انتهى عرضه بعد طرح 279 حلقة على مدى 12 موسم في عام 2019. حصد خلالها على العديد من الجوائز الكبرى٬ بما في ذلك عشر جوائز إيمي برايم تايم (Emmy Awards)٬ وغيرها من الجوائز المعتمدة في الولايات المتحدة.

الإعلان عن مسلسل "Game Of Thrones" الجديد

..الفارس الجوال..

شهد حدث الكشف عن خدمة "ماكس"٬ الإعلان عن منح الضوء الأخضر لـ بدء أعمال تطوير وإنتاج ثاني المسلسلات التلفزيونية السابقة لأحداث الملحمة الدرامية الشهرية٬ صراع العروش (Game Of Thrones)٬ تحت عنوان "فارس الممالك السبع: الفارس الجوال (Knight Of Seven Kingdoms: The Hedge Night)"٬ ضمن أحداث مبنية على حكايات دنك وإيغ (Tales of Dunk and Egg)٬ المؤلفة من قبل جورج ر. ر. مارتن.

من المقرر أن يشارك جورج ر. ر. مارتن٬ مبتكر الروايات الأصلية٬ في كتابة وإخراج المسلسل التلفزيوني الجديد٬ جنبًا إلى جنب مع إيرا باركر٬ بينما يشغل ريان كوندال وفينس جيرارديس منصب الإخراج التنفيذي.

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل "فارس الممالك السبع: الفارس الجوال" كالتالي:

قبل قرن من أحداث "صراع العروش"، تجول بطلان غير متوقعين في ويستروس... فارس شاب ساذج ولكنه شجاع، السير دنكن الطويل، ومرافقه الصغير، إيج. حيث تدور الأحداث في عصر لا تزال فيه سلالة تارغارين متمسكة بالعرش الحديدي وذاكرة التنين الأخير لم تنته بعد من الذاكرة الحية، والمصائر العظيمة، والأعداء الأقوياء، والمآثر الخطيرة، كلها في انتظار هؤلاء الأصدقاء غير المحتملين والذين لا يضاهون.

فارس الممالك السبع: الفارس الجوال٬ هو أحد المسلسلات التلفزيونية المشتقة من عالم "صراع العروش"٬ بعد "آل التنين (House of the Dragon)"٬ والمشروع القادم "سنو (Snow)"٬ والتي لا تزال عروضها الجديدة قيد التطوير والإنتاج.

الإعلان عن مسلسل "Harry Potter"

..هاري بوتر الجديد..

شهد حدث الكشف عن خدمة "ماكس"٬ الإعلان عن تطوير مسلسل تلفزيوني مبني على سلسلة الروايات الخيالية الشهيرة٬ هاري بوتر (Harry Potter)٬ المؤلفة من قبل جي كي رولينغ. في سياق قد يشهد سرد قصة الساحر الصغير من بدايتها٬ دون النظر إلى تفاصيل الأفلام السينمائية الثمانية٬ مع الرغبة الملحة في التقيد بتفاصيل السلسلة٬ تحت إدارة وإشراف مبتكرة الروايات الأصلية.

من المقرر أن يمتد عرض مسلسل "هاري بوتر" التلفزيوني على مدى عشر سنوات تقريبًا٬ بحسب الوارد في البيان الرسمي الذي تضمن الوصف التالي:

ستصبح القصص من كل كتب هاري بوتر لـ رولينغ سلسلة مدتها عقد من الزمن٬ يتم إنتاجها بنفس الحرفة الملحمية والحب والرعاية التي تشتهر بها هذه العلامة العالمية. ستضم السلسلة طاقمًا جديدًا لقيادة جيل جديد من المعجبين، مليء بالتفاصيل الرائعة والشخصيات المحبوبة والمواقع الدرامية التي أحبها معجبو هاري بوتر لأكثر من خمسة وعشرين عامًا. سيكون كل موسم صادق بالنسبة للكتب الأصلية وسيجلب هاري بوتر وهذه المغامرات المذهلة إلى جماهير جديدة حول العالم، بينما ستبقى الأفلام الأصلية والكلاسيكية المحبوبة في صميم العلامة ومتاحة للمشاهدة على مستوى العالم.

وقد تضمن البيان أيضًا كلمة لـ جي كي رولينغ٬ مؤلفة الروايات الأصلية٬ تقول فيها:

إن التزام ماكس بالحفاظ على نزاهة كتبي أمر مهم بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى أن أكون جزءًا من هذا التكيف الجديد الذي سيسمح بدرجة من العمق والتفاصيل التي لا يتيحها سوى المسلسل التلفزيوني الطويل.

يذكر أن سلسلة أفلام "هاري بوتر" السينمائية متوفرة الآن على معظم خدمات البث التلفزيوني المتاحة في الشرق الأوسط.

أول إعلان تشويقي للموسم 4 من "True Detective"

..بلد الليل..

شهد حدث الكشف عن خدمة "ماكس"٬ طرح أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الرابع من الأنثولوجيا الإجرامية٬ "محقق فذ (True Detective)"٬ تحت عنوان "True Detective: Night Country". في مقطع قصير يسلط الضوء على تقديم المحققة ليز دانفرز (جودي فوستر)، التي ترفض تصديق أن اختفاء ثمانية رجال في محطة "Tsalal Arctic Research Station" محض صدفة.

جاء الوصف الرسمي للموسم الرابع من مسلسل "محقق فذ" كالتالي:

عندما يحل ليل الشتاء الطويل في اينيس، ألاسكا، يختفي الرجال الثمانية الذين يديرون محطة "Tsalal Arctic Research Station" دون أي أثر. ولحل القضية، سيتعين على المحققتين ليز دانفرز (فوستر) وإيفانجلين نافارو (ريس) مواجهة الظلام الذي يحملونه في أنفسهم، والبحث في الحقائق المسكونة التي تكمن تحت الجليد الأبدي.

من المرجح عرض مسلسل "محقق فذ: بلدة الليل" في 8 حلقات خلال العام الجاري٬ حصريًا على خدمة ماكس.

أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "The Penguin"

..البطريق / باتمان..

شهد حدث الكشف عن خدمة "ماكس"٬ طرح أول إعلان تشويقي لأحداث المسلسل التلفزيوني المحدود "البطريق (The Penguin)" - المشتق من فيلم "The Batman" السينمائي٬ في مقطع قصير يستعرض كيفية استغلال أوزوالد "أوز" كوبليبوت - والمعروف باسم البطريق - الفوضى التي خلفها هجوم ريدلر - خلف الكواليس - لاغتنام فرصة الارتقاء في الهرم الإجرامي لـ مدينة غوثام٬ بعد فترة وجيزة من أحداث الفيلم الأصلي.

البطريق٬ عبارة عن مسلسل تلفزيوني مكمل لأحداث الفيلم السينمائي "ذا باتمان"٬ يتبع في ثماني حلقات شخصية أوزوالد "أوز" كوبليبوت أو البطريق، التي ظهرت في الفيلم مجسدة من قبل النجم كولين فاريل٬ ضمن أحداث تقع بعد أسبوع واحد من نهاية الفيلم السينمائي، عندما تعم الفوضى مدينة غوثام، ويشهد العالم نهوض البطريق في العالم الإجرامي.

من المقرر انطلاق عرض مسلسل "البطريق" في عام ٬2024 حصريًا على خدمة ماكس.

أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "The Regime"

..مواقف السلطة..

شهد حدث الكشف عن خدمة "ماكس"٬ طرح أول نظرة على الدراما السياسية الجديدة٬ النظام (The Regime)٬ من خلال إعلان تشويقي قصير يقدم شخصية النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار كيت وينسليت٬ وهي في لقاء مع ممثلة عن الحكومة الأمريكية لمناقشة موقفها في السلطة.. قبل الإعلان في نهاية المقطع عن وصول المسلسل التلفزيوني الجديد في عام 2024.

يرتكز مسلسل "النظام" على الوصف الآتي: "يروي قصة عام واحد داخل جدران قصر نظام أوروبي حديث وهو يبدأ في الانهيار".

وإلى جانب النجمة المخضرمة كيت وينسليت٬ يضم المسلسل التلفزيوني الجديد الأسماء التالية:

  • ماتياس شونارتس.

  • جويلوم جالين.

  • أندريا رايزبورو.

  • مارثا بليمبتون.

  • هيو غرانت

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "The Sympathizer"

..مع أي جانب؟..

شهد حدث الكشف عن خدمة "ماكس"٬ طرح الإعلان الرسمي لـ مسلسل "المتعاطف (The Sympathizer)"٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على كفاح الجاسوس الشيوعي٬ أثناء وجوده في الأراضي الأمريكية.

جاء وصف مسلسل "المتعاطف" كالتالي: 

استنادًا إلى رواية فيت تان نوين التي تحمل ذات الاسم - والحائزة على جائزة بوليتزر٬ فإن مسلسل "The Sympathizer" هو قصة تجسس مثيرة وتهكم عبر الثقافات حول كفاح جاسوس شيوعي نصف فرنسي ونصف فيتنامي خلال الأيام الأخيرة من حرب فيتنام ونفيه الناتج في الولايات المتحدة.

يعرض في عام ٬2024 حصريًا على خدمة ماكس.

عرض أنمي "Rick and Morty" في 2023!

Image
ريك ومورتي: الأنمي - أول ملصق ترويجي

..ريك ومورتي: الأنمي..

شهد حدث الكشف عن خدمة "ماكس"٬ تأكيد عرض سلسلة أنمي "ريك ومورتي (Rick and Morty)" خلال العام الجاري٬ حيث من المقرر أن يطل الثنائي الأشهر في عالم الأنيميشن بحلة مألوفة٬ سبق لهم الظهور بها خلال العروض اليابانية القصيرة المتوفرة الآن على قناة أدولت سويم الرسمية في موقع يوتيوب.

يأتي الإعلان عن الفترة المحدد بها عرض أنمي "ريك ومورتي"٬ بعد عام تقريبًا من منح شبكة أدولت سويم الضوء الأخضر لـ بدء أعمال إنتاج وتطوير العمل التلفزيوني المشتق من السلسلة الأصلية٬ تحت عنوان: "ريك ومورتي: الأنمي (Rick and Morty: The Anime).. بقيادة تاكاشي سانو، مخرج أنمي "Tower of God"، والذي سبق له العمل على إنتاج حلقتين خاصتين لـ أنيميشن ريك ومورتي، حلقة "Rick and Morty vs. Genocider" وحلقة "Summer Meets God (Rick Meets Evil)".

بالإضافة إلى ما سبق٬ لابد من الإشارة إلى أننا لن نشهد إطلاق خدمة "ماكس (Max) الجديدة في الأسواق العربية خلال الأشهر القادمة٬ نظرًا لإبرام الشركة المالكة لـ خدمة البث٬ شركة وارنر برذرز. ديسكفري٬ صفقة جديدة متعددة السنوات مع خدمة أو إس إن (OSN)٬ تنص على توسيع حقوقها في إذاعة وبث المحتوى الخاص بها حصريًا على شاشتها.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".