تاريخ عرض الموسم 8 من 'Game of Thrones'

Video URL
مصعب بحر   ·  14 يناير 2019 - 13:32

أبناء منزل ستارك يتخذون مسارهم الأخير، عندما تعرض أحداث الموسم الثامن من مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)'، في الـ 14 من أبريل 2019.

الستارك معًا حتى النهاية..

أخيرًا.. كشفت شبكة 'إتش بي أو (HBO)' عن الموعد المحدد لعرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل الملحمي 'صراع العروش'، عبر مقطع إعلاني أطلق على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعنوان "أضرحة وينترفيل". حيث تظهر مشاهد المقطع التشويقي عودة أبناء الـ ستارك إلى موطنهم، ولقاء بعضهم البعض في موقع وجود أضرحة أفراد عائلتهم، لكنهم يتفاجئون بوجود مجسمات على أشكالهم.. ما عدى بران، الذي لا أثر له في المقطع.

والموسم الثامن سوف يتألف من ست حلقات، لكنها ليست بالطول المعتاد، وإنما أطول من ذلك، بحسب ما ورد عن ريتشارد بلبلر، رئيس شبكة 'إتش بي أو'، عندما قال: "كأنها ستة أفلام". وذلك، بعد أن تم الكشف عن أول لمحة ملموسة من الموسم الثامن، خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2019.

ذكرنا مسبقًا، أن الشبكة تعمل حاليًا على إنتاج سلسلة جديدة مشتقة من قصص 'صراع العروش'، و ترتكز أحداثها حول زمن يسبق وجود العرش الحديدي بآلاف السنين. و قد تم الكشف مؤخرًا عن انضمام عدد من النجوم إلى المشروع، بمن فيهم النجمة نايومي واتس، والنجم جيمي كامبل باور. كما أعلن عن الاسم المحتمل للمسلسل: 'The Long Night'.

سوف يعرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)' في يوم الأحد، الموافق لـ 14 أبريل 2019.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 7 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!