لقطة جديدة من الموسم 8 لمسلسل 'Game of Thrones'

Image
الملك جون والملكة دنيرس
مصعب بحر   ·  8 يناير 2019 - 19:17

سانسا ستارك تقابل دنيرس في وينترفيل، ضمن اللقطات الجديدة التي كشفت عنها شبكة HBO، للموسم الثامن من مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)'.

كشفت شبكة إتش بي أو بالأمس عن مشاهد جديدة من الموسم الثامن لمسلسل 'صراع العروش'، خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب السادس والسبعون. وذلك، ضمن مقطع ترويجي للبرامج التلفزيونية القادمة إلى 'HBO' في عام 2019، حيث تظهر إحدى اللقطات لقاء سانسا ستارك (صوفي ترنر) مع دنيرس تارجارين (إميليا كلارك)، للمرة الأولى في تاريخ المسلسل. 

و هو لقاء نشهد به تجمع عدد من الشخصيات الأساسية في وينترفيل، بمن فيهم سانسا، و دنيرس، و جون سنو (كيت هارينغتون)، و جوراه مورمنت (إيان غلين)، و بريان (غويندولين كريستي). و مخاطبة سانسا لـ دنيرس قائلة: "وينترفيل ملكك، سموك".

إعلان برامج 'HBO' في 2019:

بدأ العد التنازلي..

هذا المقطع الإعلاني، هو ثاني المقاطع الرسمية التي تصدرها الشبكة، بعد الإعلان التشويقي الصادر قبل شهر من الآن، ترقبًا لمجيء الموسم الثامن في شهر أبريل. ولابد من الإشارة إلى، أن هذه اللقطات جاءت ضمن "إعلان مجموعة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها على شبكة إتش بي أو خلال عام 2019". إلى جانب لقطات من الموسم 3 لمسلسل 'True Detective'، والموسم الأول من 'Watchmen'، والموسم الأول من 'Euphoria'، والموسم الثاني من 'Big Little Lies'، والموسم السابع من 'Veep'، والموسم الثاني من 'Berry'، والعديد من البرامج الأخرى.

Image
سانسا ستارك - صراع العروش 8

سانسا ستارك..

وفيما يتعلق بوصف الموسم الأخير من مسلسل 'صراع العروش'، صرح ريتشارد بلبلر، رئيس شبكة 'إتش بي أو'، في حديثه مع مجلة 'Variety'، قائلاً: "إنه عرض. لقد أنجزت الجماعة ستة أفلام. و ردة الفعل التي راودتني أثناء مشاهدتي كانت: أنا أشاهد فيلمًا". ومتابعًا حديثه: "كانوا يعرفون أن التوقعات عالية، و تجاوزوا التوقعات. ولقد شاهدتها مرتين، دون أية مؤثرات بصرية، وأنا في رهبة".

حتى الآن، لا نملك أدنى فكرة عن الموعد المحدد لعرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'Game of Thrones'، و كل ما نعرفه هو أنه سيصدر في شهر أبريل 2019.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 8 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!