موعد عرض الموسم 8 من 'Game of Thrones'

Image
دنيرس تصل إلى دراغونستون
مصعب بحر   ·  13 نوفمبر 2018 - 22:02

شبكة 'إتش بي أو (HBO)' تعلن عن موعد عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)'، المقرر في شهر أبريل 2019.

أخيرًا، و بشكل رسمي..

كشفت شبكة إتش بي أو اليوم - الثلاثاء - عبر مقطع قصير نشر على مواقع التواصل الإجتماعي، عن موعد عرض الموسم الثامن والأخير من سلسلة 'صراع العروش'، المقرر خلال شهر أبريل القادم. ليبدأ بذلك العد التنازلي لصدور أكثر المواسم المرتقبة على التلفاز، بعد امتداد فترة الانتظار لما يزيد عن العام، وهو ما كان خارج عن المألوف في تقويم السلسلة.

و على الرغم من الإعلان عن موعد العرض، إلا أن الشبكة لم تكشف عن الموعد المحدد في شهر أبريل، والذي قد يسبب الإحباط لبعض الجماهير المتحمسة من جانب، و يعطي البعض الآخر الوقت الكافي لاسترجاع أهم الأحداث.

اقرأ أيضًا: لن يعود صراع العروش حتى 2019

حاذر: يحتوي المقطع التالي على بعض المشاهد التي قد تحرق عليك أحداث المسلسل - إذا لم تتابعه كاملاً - إليك المقطع..

إعلان موعد عرض الموسم الثامن من 'Game of Thrones':

لا نستطيع الانتظار أكثر…

في نهاية المقطع الإعلاني، الذي يعرض مجموعة من المشاهد العنيفة، سوف تلاحظ مسمى الحملة الإعلانية الخاصة بالموسم الأخير: "ForTheThrone".

و من المقرر أن يعرض الموسم الثامن في ست حلقات طويلة، يمتد بعضها لما يقارب الـ90 دقيقة، والذي قد يجعله الموسم الأطول من حيث المدة الزمنية للحلقة الواحدة.

بعد حصد الموسم السابع لتسع جوائز 'Emmy' في حفل العام الحالي، تتطلع الشبكة لدخول الموسم الأخير من صراع العروش في ترشيحات حفل جوائز الإيمي لعام 2019. 
كما أنها تعمل حاليًا على تشكيل طاقم النسخة الجديدة والمشتقة من مسلسل 'Game of Thrones'، والتي لم تسمى بعد. حيث أعلن مؤخرًا عن انضمام أول عناصرها، النجمة نايومي واتس.

اقرأ أيضًا: أول نجوم سلسلة 'Game of Thrones' الجديدة

يقال: أن الموسم الأخير سيشتمل على أكبر معركة في تاريخ السلسلة. أما بالنسبة للنهاية، فقد وعد مؤلف الروايات الأصلية 'جورج.آر.آر.مارتن'، أن القصة سوف تنتهي بالكثير من الدموع.

والآن، ليس علينا سوى الإنتظار حتى شهر أبريل القادم، أو ربما التفرغ لمشاهدة جميع حلقات المواسم السبعة، قبل صدور الموسم الأخير. ما رأيك، هل ننتظر أم نشاهد؟ 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 13 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!