[الهيبة] يعود في رمضان القادم!!

Image
غلاف مسلسل الهيبة 2!!
مصعب بحر   ·  4 يوليو 2017 - 18:29

بعد انتهاء المسلسل الأكثر إثارة في شهر رمضان، تعددت التكهنات الواردة حول إمكانية عودة الهيبة في موسم آخر، قد يدفع الأفراد إلى التشوق لأدق التفاصيل الممكن وقوعها.
ولكن هذه التكهنات لم تظل صامدة، على أثر تصريح منتج المسلسل صادق الصباح عبر أحد حساباته الرسمية، قائلاً: “لأشكر جميع المشاهدين والإعلاميين على ثقتهم بشركة الصباح التي بتوعدكم بجزء تاني لمسلسل الهيبة برمضان القادم".

كما صرح الممثل تيم حسن الذي يجسد دور البطل (جبل)، قائلاً: “مع الإعلان عن الجزء التاني لمسلسل الهيبة لشريك النجاح الأخ الصديق المنتج صادق الصباح".

Image
صورة الممثل تيم حسن

وبذلك تنفي هذه التصريحات جميع التكهنات التي كانت تعوم في الأرجاء، مؤكدة على أن عودة مسلسل الهيبة في موسمه الثاني حقيقة حتمية، سوف نشهدها في شهر رمضان القادم.

أما عن الشكوك الواردة حول احتمالية عدم مشاركة الممثلة نادين نجيم في الموسم الثاني من المسلسل، فقد أفاد المنتج صادق الصباح للعديد من الجهات الإخبارية حول مشاركة الفنانة نادين نجيم في الجزء الثاني، بأنها هي من أساس العمل، وبتأكيد ستكون مشاركة في العمل.

ولكن يذكر أن الممثلة نادين نجيم قد صرحت في أكثر من مناسبة، إعتذارها عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل الهيبة.

Image
صورة الممثلة نادين نجيم

المسلسل يدور حول عودة الشابة عليا (نادين نجيم) إلى لبنان للإنهاء مراسيم دفن زوجها، ولكنها تتفاجئ من طريقة عيش عائلة الهيبة، التي يترأسها شقيق زوجها المتوفى جبل (تيم حسن). لتبدأ في الكشف عن أسرار قد ظلت مخبئة عنها، في مواجهة إصرار العائلة المجهولة.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.