موعد عرض الموسم 2 من 'The Punisher'

Video URL
مصعب بحر   ·  5 يناير 2019 - 00:21

رسميًا: فرانك كاسل يعود إلى شاشة نتفليكس هذا الشهر، عندما تعرض أحداث الموسم الثاني من مسلسل 'ذا بونيشر (The Punisher)' في الـ 18 من يناير.

فرانك مستعد للقتال!!

أخيرًا،، كشفت خدمة نتفليكس (Netflix) عن الموعد الرسمي لعرض الموسم الثاني من مسلسل مارفل 'ذا بونيشر'، بعدما توالت خلال الأسابيع الماضية العديد من التكهنات والإشاعات المرجحة لـ قدوم الموسم الجديد في شهر يناير. وذلك، من خلال المقطع الترويجي الذي أطلقته الخدمة، للإعلان عن موعد عودة البطل العنيف فرانك كاسل، واستعداده للجولة الثانية من صراعه الملحمي في مواجهة صديقه الأسبق بيلي روسو. 

حيث تظهر مشاهد المقطع الترويجي كل من فرانك كاسل (جون بيرنثال) و بيلي روسو (بن بارنز)، أثناء حديثهما عن معاناتهم الشخصية بشكل منفصل. ابتداءًا من فرانك الذي يحاول التعامل مع وحدته، و توجيه رغبته نحو الوقوف في وجه الشر، بينما يشعر بيلي بأن أفكاره ممزقة - ولكن ليس بقدر وجهه - و يسعى لتوجيه غضبه نحو فرانك.

لكنك قد تلاحظ: أن لـ بيلي روسو وجه جديد، واسم جديد يدعى "جيغسو".

والغريب في الأمر، أنه تم الكشف عن الموعد الرسمي لعرض الموسم الثاني قبل صدور هذا المقطع الإعلاني، عندما شهدنا قيام حساب خدمة نتفليكس (الشرق الأوسط و شمال أفريقيا) بنشر قائمة البرامج التلفزيونية لشهر يناير، في إحدى تغريداته الخاصة على موقع تويتر، و بذكر مواعيد عرضها. حيث كان من ضمن تلك البرامج مسلسل 'The Punisher'، إلى جانب التاريخ المحدد لعرضه، الموافق ليوم الجمعة، الـ 18 من يناير.

Image
موعد عرض ذا بونيشر 2 - نتفليكس الشرق الأوسط

الموسم 2 من ذا بونيشر..

و قد تحدثت بعض الجهات الإخبارية الإنجليزية عن هذه الحادثة، بما فيها موقع 'Comicbook'، الذي أشار إلى التغريدة التي كشفت عن موعد العرض والإصدار.

كما كشفت نتفليكس عن الموجز الرسمي للموسم الثاني، والذي جاء كالتالي: "جندي المشاة السابق والمتحول إلى بطل خارج عن القانون فرانك كاسل (جون بيرنثال)، كان يعيش حياة هادئة حتى تورط في محاولة قتل فتاة صغيرة (جورجيا ويغام). و بينما هو يتعمق في المحيط الغامض الذي يوجد حولها، وأولئك الذين يسعون للحصول على المعلومات التي تحملها، يجذب كاسل هدفًا جديدًا على ظهره. بحيث يجبره الأعداء الجدد والقدماء على مواجهة ما إذا كان يجب عليه قبول مصيره، واعتناق الحياة كـ المعاقب".

سوف يصدر الموسم الثاني من مسلسل 'ذا بونيشر (The Punisher)' في الـ 18 من يناير الحالي، و يمكنك متابعة حلقات الموسم الأول، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 15 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!