عرض الجزء 2 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية في يوليو 2023!

Image
أنمي - بليتش - إيتشيغو في أول إعلان للجزء 2
مصعب بحر   ·  28 ديسمبر 2022 - 15:15

استوديو بيرو يطرح أول إعلان تشويقي للجزء الثاني من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood)٬ والمرتقب وصوله إلى الشاشة في يوليو القادم.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

شهد ختام عرض الجزء الأول من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية الاثنين الماضي٬ في عرض الحلقة الثالثة عشر "The Blade Is Me"٬ الكشف عن أول إعلان تشويقي لأحداث الجزء الثاني من السلسلة التلفزيونية٬ ضمن لمحات مقطع قصير ينذر العشاق والجماهير بـ مواجهات أشد اشتعالاً في الفصل القادم من الحرب الدموية٬ مع اتجاه كلا الطرفين إلى حشد قواتهم من جديد. حيث يخطط مجتمع الروح٬ بقيادة القائد شينسوي كيوراكو٬ لاستعادة أساس قوتهم المتمثلة في بانكاي الغوتاي ٬13 والدفع بـ إيتشيغو إلى أبعد الحدود لاستكشاف الأبعاد الحقيقة لـ قوته الدفينة.

ينطلق المقطع الإعلاني مع ظهور قصر ملك الروح معلقًا في السماء٬ بينما يسمع في الخلفية قائد الكتيبة صفر٬ إيتشيبي هيوسوبي٬ يقول: "أريدك أن تصبح أكثر من حاصد أرواح". ويجيب إيتشيغو قائلاً: "سوف أتغلب على أي عقبات". ثم يسمع الإمبراطور يهواتش٬ قائد منظمة واندنريتش٬ وهو يقول: "حان الوقت لاستعادة شرف كوينشي". قبل أن يجيبه إيشيدا أوريو قائلاً: "توصلت إلى استنتاج مفاده أن كل ذلك كان صحيحًا. لذلك قطعت كل العلاقات وجئت إلى هنا". ما يشير صراحة إلى أن الأحداث القادمة سـ تزيل الغبار عن أقدم عداوة شهدها أنمي بليتش٬ عندما يوضع الصديقان المقربان في مواجهة بعضهما البعض من جديد في ساحة المعركة.

بالإضافة إلى ذلك٬ شهدت اللمحات الأخيرة من الإعلان التشويقي٬ الكشف عن الفترة المحدد بها انطلاق عرض الجزء الثاني من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية٬ والتي ستكون في شهر يوليو القادم من عام 2023.

إليك أول إعلان تشويقي للجزء الثاني من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ vizmedia على موقع يوتيوب..

إعلان الجزء 2 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية:

..إيتشيغو قادم..

تحدثنا سابقًا عن الوصف الرسمي لأحداث الموسم السابع عشر أو أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية٬ من خلال مقالنا السابق: "عرض أنمي "Bleach: Thousand-Year Blood War" في أكتوبر 2022!".

بليتش٬ سلسلة أنمي تلفزيونية٬ مبنية على مانغا الشونين الأصلية لـ تايت كوبو٬ تدور أحداثها حول مراهق متهور يدعى كوروساكي إيتشيغو٬ يملك القدرة على رؤية الأشباح. والذي تتغير حياته بشكل جذري لحظة الظهور المفاجئ لـ حصادة الأرواح كوتشيكي روكيا، التي تصل بحثًا عن روح ضائعة خطيرة. ولكن عندما تصاب روكيا بجروح بالغة أثناء محاولتها هزيمة الهولو، فإنها تحاول نقل طاقتها إلى إيتشيغو حتى يتمكن من هزيمة الوحش. وفي تلك اللحظة، يتحول إيتشيغو بشكل مفاجئ إلى حاصد أرواح٬ يملك القوة الكافية التي تسمح له بهزيمة الهولو بسهولة.

انطلق عرض سلسلة أنمي "بليتش (Bleach)" في عام ٬2004 حتى نهاية الموسم السادس عشر "Lost Agent arc"٬ في عام ٬2012 تاركين السلسلة بدون نهايتها المصورة في المانغا الأصلية.. وفي عام ٬2020 تم الإعلان عن استكمال عرض الأنمي من خلال تحويل فصل "حرب الألف سنة الدموية" إلى سلسلة متلفزة٬ حيث سيتم عرض أحداثها في 4 أجزاء، يتكون كل منها من 12 إلى 13 حلقة.

من المقرر انطلاق عرض الجزء الثاني من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood) في شهر يوليو القادم من عام 2023.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.