تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

Image
إتشيغو بحلة جديدة في أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية
مصعب بحر   ·  18 يوليو 2024 - 09:00

احتدام نزاع الحرب الدموية في تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood War)٬ والمقرر عرضه في أكتوبر القادم.

شهد مؤتمر أنمي إكسبو (Anime Expo) في بداية شهر يوليو الجاري٬ طرح منصة أنمي بليتش (Bleach) - ممثلة باستوديو بيرو (Pierrot) وشركة فيز ميديا (Viz Media)٬ تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood War)٬ في مقطع تشويقي قصير يسلط الضوء على الجولة القادمة من المواجهات المرتقبة بين حماة مجتمع الروح - بما في ذلك كوروساكي إيتشيغو وجماعة واندنريتش الثورية٬ بقيادة الإمبراطور يهواتش. في أعقاب نجاح الأخير في تحميل مجتمع الروح خسارات طائلة٬ مهدت في نهاية المطاف الطريق نحو اختراق حماية قصر الروح٬ وبالتالي مواجهة عناصر الحرس الملكي - أو الفرقة صفر.

مع تأكيد عرض الجزء الثالث من السلسلة التلفزيونية والقادم بعنوان: "بليتش: حرب الألف سنة الدموية - النزاع (Bleach: Thousand-Year Blood War - The Conflict) في أكتوبر عام 2024.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

تسلط لمحات الإعلان التشويقي للجزء الثالث من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية - والمرفق أدناه - الضوء على عدة حقائق هامة٬ ألا وهي:

  • ينطلق المقطع الإعلاني مع سماع حماة مجتمع الروح - وبالأخص قادة الفرق الثلاثة عشر٬ وهم يطلقون العنان لـ قواهم الدفينة بعبارة: "بانكاي (Bankai)". 

  • تنتهي سلسلة أصوات "بانكاي" حماة مجتمع الروح بظهور كوروساكي إيتشيغو٬ وهو يفعل قواه الدفينة أيضًا بذات العبارة "بانكاي".. قبل استعراض شيء بسيط من إطلالاته ومواجهاته الملحمية خلال الأجزاء السابقة٬ حتى ظهوره الأخيرة.

  • تقدم لمحات التريلر مقتطفات سريعة للقوى الدفينة - أو أساليب الـ "بانكاي" التي استخدمت من قبل حماة مجتمع الروح والحرس الملكي في الأجزاء الماضية.

  • يتزامن مع ظهور عنوان الجزء الثالث٬ النزاع (The Conflict)٬ في الدقيقة 1:01 من المقطع الإعلاني٬ تشغيل شارة البداية الجديدة٬ والقادمة بعنوان: "Without any words"٬ من أداء الفرقة اليابانية "Six Lounge".. مع الكشف عن لمحات غير مسبوقة لـ كوروساكي إيتشيغو بإطلالته الجديدة٬ وهو في ميدان القتال يحاول التصدي لـ هجمات شبيهة بتلك التي لـ صديقه المقرب إيشيدا قبل هجومه على يهواتش.

  • يندفع إيتشيبي هيوسوبي٬ قائد الحرس الملكي - أو الفرقة صفر٬ نحو استخدام قدرة لم يشهد لها مثيل قط في السلسلة٬ في سبيل إيقاف الإمبراطور يهواتش من التقدم نحو ملك الروح.. قائلاً: "هذا هو كل ما يعنيه السلام. أليس كذلك يهواتش؟

  • تحتدم المواجهة بين كوروساكي إيتشيغو ويهواتش من جديد٬ مع تساؤل يهواتش بغضب قائلاً: "هل أصبحت متعلقًا بمجتمع الروح الذي كنت تحميه؟ أجبني٬ يا ملك الروح..".

  • يتزامن مع تشغيل شارة النهاية الجديدة٬ والقادمة بعنوان: "Monochrome"٬ من أداء المغنية اليابانية "Suisoh".. طرح مقتطفات سريعة للمواجهات المرتقبة في الحلقات القادمة بما فيها مواجهة إيشيدا لأصدقائه السابقين من حماة مجتمع الروح٬ قبل أن يسمع في الخلفية يقول: "أنا كوينشي٬ هذا كل ما يهم. هذا العالم لا يحتاج إلى حاصدي الأرواح..".

  • في نهاية التريلر٬ يسمع صوت غير مألوف - وكأنه صوت ملك الروح - وهو يقول: "اضحك. زن نفسك بالأمل. فإن هذا العالم مجرد ميزان. عندما يكون أحد الطرفين محملاً بالأمل، فإن الطرف الآخر يجب أن يميل إلى اليأس..".

إليك تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ "vizmedia" على موقع يوتيوب..

تريلر الجزء 3 من بليتش: حرب الألف سنة الدموية

..نزاع غير مسبوق..

أشرنا في مقالنا السابق "عرض الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية في 2024!"٬ إلى أن أحداث السلسلة التلفزيونية - والتي تعتبر بحسب الأصل الموسم السابع عشر من أنمي "بليتش" - تقتبس فصول الآرك الأخير لـ سلسلة "بليتش (Bleach)"٬ التي تمتد من الفصل 480 - 686 من المانغا الأصلية للمانغاكا تايت كوبو. مع بقاء 78 فصل على نهاية الآرك٬ بعد ختام الجزء الثاني في الفصل رقم 608 - والذي يحمل عنوان: "Blacker than Black"٬ ستقسم بشكل من الأشكال على الجزأين القادمين٬ الثالث والرابع.

ما يمكن توقعه في الجزء 3 من بليتش: حرب الألف سنة الدموية

بالإضافة إلى ما سبق٬ من المقرر أن تشهد الأحداث المقبلة سقوط الحرس الملكي - أو الفرقة صفر أمام قادة جماعة واندنريتش الثورية بما في ذلك الإمبراطور يهواتش٬ الذي ينجح بالفعل في تخطي كافة العقبات والوصول إلى ملك الروح. ومع ذلك٬ تعرقل جهود يهواتش في تدمير مجتمع الروح لحظة وصول إيتشيغو وأعوانه٬ الذين يسعون إلى إنقاذ ملك الروح من قبضته٬ إلا أن المستوى الذي وصل إليه يحتم على مساعيهم الفشل. قبل أن تصل إليهم المساعدة من الفرق المساندة٬ على يد جوشيرو أوكيتاكي٬ القائد السابق للفرقة ٬13 واليد اليمنى لـ ملك الروح٬ من خلال قوى ميميهاغي.. في ذات وقت عودة سوسوكي آيزن٬ القائد السابق للفرقة ٬5 إلى الأضواء من جديد.

تزامن مع طرح تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية٬ كشف استوديو بيرو عن ملصق ترويجي جديد للجزء القادم بعنوان: "The Conflict"٬ في إطار فني يرى وقوف كوروساكي إيتشيغو بحلته الجديدة٬ جنبًا إلى جنب مع زوجته إينوي٬ وصديقه المقرب سادو٬ ومشغل المدفعية شيبا..

Image
ملصق ترويجي جديد للجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

..لقاء حتمي!..

موعد نزول الجزء 3 من بليتش: حرب الألف سنة الدموية

من المقرر عرض الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood War) في وقت ما في شهر أكتوبر القادم.

آخر الأخبار

المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في سبتمبر 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في سبتمبر 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في سبتمبر 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للاعبي ومنظمي لعبة الحبار في الموسم 1

نهاية مسلسل لعبة الحبار في الموسم 3!

لعبة الحبارمنذ 1 week
نتفليكس تؤكد نهاية مسلسل لعبة الحبار في الموسم 3 والأخير٬ في أعقاب الكشف عن موعد نزول الموسم الثاني من الدراما الكورية المقرر في 26 ديسمبر 2024.
غلاف قائمة كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أغسطس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أغسطس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أغسطس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
نجم الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون - بينيديكت بريدجرتون

الكشف عن نجم الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 month
نتفليكس تكشف عن هوية نجم الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون (Bridgerton)٬ والذي ليس سوى الشخصية المألوفة والشقيق الأكبر لـ دافني وكولين٬ بينيديكت بريدجرتون.