نتفليكس تلغي 'The Punisher' و 'Jessica Jones'

Image
جيسيكا و فرانك
مصعب بحر   ·  19 فبراير 2019 - 10:14

رسميًا: نتفليكس (Netflix) تنهي حقبة مسلسلات 'مارفل (Marvel)'، بإعلانها عن إلغاء مسلسل 'ذا بونيشر (The Punisher)'، و 'جيسيكا جونز (Jessica Jones)'.

الوداع لـ مسلسلات مارفل - نتفليكس..

أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس يوم الأمس.. إلغائها لمسلسل 'ذا بونيشر' بعد موسمين فقط، آخرهما عرض في الـ 18 من يناير 2019. بالإضافة إلى مسلسل 'جيسيكا جونز'، الذي ألغي قبل صدور موسمه الثالث، والمؤكد قدومه خلال هذا العام.. بحسب ما ذكرته العديد من المصادر الإخبارية. وهذا الإلغاء المزدوج يعني نهاية حقبة مسلسلات "مارفل - نتفليكس" على شاشة الخدمة، والتي قد بدأت منذ عام 2015 بعرض الموسم الأول من مسلسل 'ديرديفل (Daredevil)'.

وهذا الإلغاء يأتي تبعًا لإلغاء مسلسل 'آيرون فست (Iron Fist)'، 'لوك كيج (Luke Cage)'، 'ديرديفل (Daredevil)'، والسلسلة التي جمعتهم 'ذا دفندرز (The Defenders)'.

بيان خدمة نتفليكس: "مارفل ذا بونيشر لن يعود لموسم ثالث على نتفليكس".. "مدير البرنامج ستيف لايتفوت، الطاقم الرائع، والفريق الاستثنائي، بما في ذلك النجم جون بيرنثال، قدموا سلسلة مشهودة و قاهرة للجماهير، ونحن فخورون بعرض أعمالهم على نتفليكس لسنوات قادمة. بالإضافة إلى ذلك، عند مراجعة برنامج مارفل الخاص بنا، قررنا أن الموسم الثالث القادم سوف يكون أيضًا الموسم الأخير لـ مارفل جيسيكا جونز. نحن ممتنون لـ مدير البرنامج ميليسا روزنبرغ، النجمة كريستين ريتر، وطاقم العمل بأكمله، لثلاثة مواسم مذهلة من هذه السلسلة الرائدة، والتي تم الاعتراف بها من قبل جوائز بيبودي.. وغيرها…."

سوف تظل تلك العروض متوفرة لمشتركي خدمة نتفليكس.. حتى في ظل افتتاح شركة ديزني لخدمة البث الخاصة بها، والمتوقع إطلاقها في خريف هذا العام. باعتبار أن ديرديفل، جيسيكا جونز، لوك كيج، آيرون فست، ذا بونيشر، ذا دفندرز، مسلسلات مشتركة الحقوق ما بين مارفل و نتفليكس.

لا يمكن القول أن إلغاء ' ذا بونيشر' و 'جيسيكا جونز' كان مفاجئًا لعشاق مسلسلات مارفل - نتفليكس.. بل العكس تمامًا. حيث كان من المتوقع حدوث ذلك عاجلاً أم آجلا، مع وضوح رغبة نتفليكس في التخلص من تلك المسلسلات، و بغض النظر عن أدائها. ولذلك شهدنا بداية موجة الإلغاء في شهر أكتوبر الماضي، عندما تم إلغاء 'آيرون فست' بعد موسمين، وإلغاء 'لوك كيج' بعد موسمين، وإلغاء 'ديرديفل' بعد ثلاثة مواسم.

قد نتمكن من رؤية هؤلاء الأبطال مرة أخرى على شاشة جديدة، ولكن بصورة مختلفة لم نشهدها من قبل.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.