الإعلان الرسمي للموسم الثاني من 'The Punisher'

Image
فرانك كاسل لن يتراجع - ذا بونيشر 2
مصعب بحر   ·  12 يناير 2019 - 09:51

فرانك كاسل يواجه جيغسو في معركة دموية جديدة، ضمن المشاهد التي كشف عنها الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل مارفل 'ذا بونيشر (The Punisher)'.

فرانك كاسل هنا..

كشفت خدمة نتفليكس (Netflix) عن الإعلان الرسمي الكامل للموسم الثاني من مسلسلها المثير 'ذا بونيشر'، ترقبًا لعودته إلى الشاشة في الـ 18 من يناير الحالي. والذي يظهر عودة النجم جون بيرنثال لإحياء شخصية البطل العنيف، والخارج عن القانون فرانك كاسل، عندما يدخل في مواجهة ملحمية جديدة مع صديقه الأسبق بيلي روسو (بن بارنز)، والشخصية الإجرامية الجديدة 'جون بيلغرام'، المجسدة من قبل أحدث المنضمين إلى السلسلة جوش ستيوارت.

ويتضح لنا من خلال مشاهد المقطع الإعلاني، أن الموسم الجديد سيكون أكثر حدة و ظلمة من سابقه. حيث يبدأ بدخول فرانك في معركة شرسة، لحماية شابة غريبة تدعى أيمي بنديكس (النجمة جيورجيا ويغام)، والتي تتساءل فيما بعد عن سبب مساعدته لها، فما كان رده إلا أن قال لها: "ما كان من المفترض أن أفعل؟  اضطررت للتدخل".

الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'The Punisher':

البطل فرانك..

وفي الوقت ذاته، يحاول فرانك التحقق من هوية الأشخاص الذين يطاردون أيمي، والأسباب التي دفعت بهم إلى ذلك. ثم تعرض لمحات من المواجهة الأخيرة بين فرانك و بيلي روسو، والتي لم تنتهي بشكل جميل، ولو بالقليل.. إلى أن نسمع بيلي يقول: "أحلم بـ ذا بونيشر في كل ليلة. هو يظن أن له الحق في الحكم علي. أريده أن يشعر بما شعرت". وذلك أثناء عرض لمحات لوجه بيلي الحالي، والذي لم يعد جميلاً كما كان.
بعدها نلاحظ ظهور الشخصية الجديدة جون بيلغرام، الذي يطمح إلى الاتحاد مع بيلي، والجيش المسلح الذي يقوده.. و من هنا، تبدأ مشاهد المشاجرات العنيفة، والفوضى العارمة في كل مكان. إلى نسمع فرانك يقول: "أنا لست من يموت، أنا من يقوم بالقتل".

والمثير في الأمر، أن كاسل في هذا الموسم مستعد لبلوغ أقصى حدود العنف، لقوله في إحدى المشاهد: "دعيني أكون ما هو مقدر لي أن أكون". والذي قد يعني أنه يرغب في أن يكون ذا بونيشر، البطل الخارج عن القانون.

الحقيقة المؤسفة والمخيفة لجماهير السلسلة، هو أن ذا بونيشر ثاني العروض الناجية من خطر الإلغاء، إلى جانب مسلسل 'جيسيكا جونز (Jessica Jones)'، حتى الآن!! وذلك، بعد أن اتجهت نتفليكس إلى إلغاء معظم مسلسلاتها المشتركة مع شركة 'مارفل (Marvel)'، دون بيان الأسباب التي دفعتها إلى ذلك، وبالأخص عندما يتعلق الأمر بمسلسل 'لوك كيج (Luke Cage)'.

ملصق الموسم 2 من 'The Punisher':

نحن متحمسون جدًا لرؤية فرانك كاسل من جديد، والمواجهات الجديدة التي ستجمعه بخصمه اللدود بيلي روسو (جيغسو)، عندما تعرض أحداث الموسم الثاني من مسلسل 'ذا بونيشر (The Punisher)'، في الـ 18 من يناير 2019، و حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".