تجديد أنمي "My Hero Academia" للموسم 6!

Image
ماي هيرو أكاديميا - غلاف الموسم 6
مصعب بحر   ·  26 سبتمبر 2021 - 07:53

الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس٬ تشهد الإعلان عن تجديد أنمي "ماي هيرو أكاديميا (My Hero Academia)" لموسم سادس يرتكز على حرب التحرير.

في ختام عرض الحلقة الأخيرة (25) من الموسم الخامس مساء الأمس٬ شهدت اللحظات الأخيرة الإعلان الرسمي عن تجديد سلسلة الأنمي المثيرة "ماي هيرو أكاديميا" للموسم السادس٬ في مقطع قصير يؤكد اندلاع الحرب المنتظرة بين الأبطال والأشرار٬ مع الإشارة إلى بدء أعمال الإنتاج بشكل رسمي.

سترتكز أحداث الموسم السادس على فصل "حرب تحرير الخوارق (Paranormal Liberation War)٬ الفصل الثامن عشر من المانغا الأصلية لـ كوهي هوريكوشي - والأخير من فصل "صعود الأشرار (Rise of Villains Saga)" والذي يرى قيام حرب شاملة بين الأبطال والأشرار٬ في مقدمتهم البطل ميدوريا والشرير شيغاراكي.

تشهد لمحات الإعلان التشويقي القصير٬ استعراض الشرير تومورا شيغاراكي لـ امكانياته التدميرية وهو يقول: "لا تنكرني بعد الآن!"٬ وفي المقابل يجيبه البطل إيزوكو ميدوريا قائلاً: "سوف أوقفك!".

إعلان تجديد أنمي "ماي هيرو أكاديميا" للموسم 6:

..حرب شاملة على الأبواب..

يحتمل وصول الموسم السادس من أنمي "ماي هيرو أكاديميا (My Hero Academia)" خلال العام المقبل٬ وبالتحديد في النصف الثاني من عام 2022.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.