عرض الموسم السابع من أنمي ماي هيرو أكاديميا في مايو 2024!

Image
ديكو في مقدمة الإعلان عن موعد عرض الموسم السابع من أنمي ماي هيرو أكاديميا
مصعب بحر   ·  28 ديسمبر 2023 - 07:55

استوديو بونز يكشف موعد عرض الموسم السابع من أنمي ماي هيرو أكاديميا في إعلان تشويقي جديد يؤكد عودة السلسلة التلفزيونية إلى الشاشة في مايو 2024.

كشف استوديو بونز (Bones) في الـ 16 من ديسمبر الجاري٬ ضمن فعاليات حدث "Jump Festa 2024"٬ الموعد الرسمي لـ عرض الموسم السابع من أنمي ماي هيرو أكاديميا (My Hero Academia)٬ والمقرر في 4 مايو ٬2024 ضمن إعلان تشويقي جديد يقدم نظرة أولى على حصيلة الدمار الذي خلفته مواجهات حرب التحرير الخارقة٬ وما عقب تلك الأحداث الكارثية من شعور الأبطال بالضياع٬ خاصةً ميدوريا٬ الذي حمل نفسه مسؤولية خسارة المواجهة الحتمية أمام شيغاراكي.. قبل أن ينتهي المقطع بالإعلان عن انطلاق عرض الموسم الجديد - فصل "Star and Stripe" - في شهر مايو من العام المقبل.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي الجديد مع ظهور طلاب الصف "1-A" أمام مدرسة "U.A" الثانوية - أفضل أكاديمية للأبطال في اليابان٬ وكأنهم على أهبة الاستعداد لمواجهة أي خطر محتمل قد يهدد من سلامة المدرسة.. في أعقاب عودة ديكو; إزوكو ميدوريا٬ إلى أحضانها في ختام الموسم الماضي. بينما تبدأ استعدادات طرفي حرب التحرير للجولة القادمة٬ يحاول أول مايت - وهو البطل الأول السابق٬ تحفيز الصف "1-A" على المضي قدمًا بعد الخسارة المدوية التي تعرضوا لها٬ مع الإشارة إلى ضرورة صقل قواهم معًا في سبيل الإطاحة بالشرير أول فور ون. الذي لا زال يستهدف الحصول على قوة "ون فور أول"٬ مفتاح إطلاق عنان القوة المطلقة التي ستمكنه من تدمير عالم الخارقين. كما يؤكد المقطع الإعلاني وصول قوات الدعم الدولية٬ بما فيهم البطلة الأمريكية الأولى "ستار أند سترايب"٬ لمساندة أبطال اليابان في المواجهات القادمة ضد جبهة تحرير الخوارق أو عصبة الأشرار٬ بقيادة شيغاراكي تومورا.

إليك الإعلان التشويقي الجديد للموسم السابع من أنمي ماي هيرو أكاديميا٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية للسلسلة "@heroaca_anime" على موقع تويتر / X..

إعلان موعد عرض الموسم السابع من أنمي ماي هيرو أكاديميا:

..الاستعداد للمواجهة الأخيرة!..

من المقرر أن تستأنف أحداث أنمي ماي هيرو أكاديميا من لحظة توقفها في الموسم السادس٬ حيث توشك بطلة الولايات المتحدة الأولى٬ ستار أند سترايب٬ من الوصول إلى اليابان٬ للمشاركة في الدفاع عن عالم الخوارق. ما يعني أن الأحداث الأولى من الموسم السابع ستكون مرتكزة على البطلة الخارقة الجديدة٬ تحت فصل "Star and Stripe"٬ قبل الانتقال بشكل سريع إلى الفصل الذي يبدأ فيه ديكو بالشك في وجود شخص ما داخل الأكاديمية يقوم بتسريب المعلومات إلى الأعداء٬ تحت فصل "U.A. Traitor".

فصل Star and Stripe

يرتكز فصل "ستار أند سترايب" على وصول بطلة أمريكا الأولى إلى اليابان٬ حيث تخطط لمساعدة ديكو والأبطال الآخرين في قتالهم ضد أول فور ون وأعوانه الأشرار.

فصل U.A. Traitor

يرتكز فصل "خائن يو.أي" على لحظة اكتشاف وجود خائن محتمل في الأكاديمية٬ ما يتسبب في دخول الأبطال الخارقين في صراعات متعددة٬ خارجية قائمة على تراجع ثقتهم بالآخرين٬ وداخلية قائم على صراعاتهم النفسية.. والذي بطبيعة الحال يؤدي إلى قيام تحقيق مثير لإزالة الغموض عن الهوية الحقيقية للخائن.

من المرجح أن يحتوي الموسم السابع من أنمي ماي هيرو أكاديميا (My Hero Academia) على مجموع 25 حلقة - حال المواسم السابقة٬ عندما ينطلق عرضه في يوم السبت الموافق 4 مايو 2024.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.