انطلاق فصل أكاديمية الشرير في الموسم 5 من "My Hero Academia"

Image
ماي هيرو أكاديميا - أكاديمية الشرير
مصعب بحر   ·  18 أغسطس 2021 - 11:46

الصفحة الرسمية لـ أنمي 'ماي هيرو أكاديميا (My Hero Academia)'٬ تطرح بوستر جديد يؤكد موعد انطلاق فصل "أكاديمية الشرير"٬ ضمن أحداث الموسم الخامس.

في أعقاب عرض الحلقة الـ 19 "More of a Hero than Anyone" من الموسم الخامس٬ أكدت الصفحة الرسمية لـ أنمي ماي هيرو أكاديميا أن الأحداث القادمة ستشهد بداية فصل جديد٬ فصل "أكاديمية الشرير (Villain Academia)"٬ عبر طرح بوستر / ملصق رسمي لـ عصبة الأشرار - على رأسهم تومورا شيغاراكي. 

ابتداءًا من الحلقة ٬20 ستشهد سلسلة أنمي "ماي هيرو أكاديميا" بداية الفصل السادس عشر "My Villain Academia"٬ والذي سيشهد دخول أكاديمية الأبطال في حالة سبات بينما يتم تسليط الضوء على عصبة الأشرار٬ القدامى والجدد٬ من خلال الرجوع إلى أكثر اللحظات المؤلمة لـ تلك الشخصيات بما فيهم تومورا شيغاراكي٬ الذي ظل بعيدًا عن الأضواء منذ نهاية الموسم الرابع.

بوستر "أكاديمية الشرير - ماي هيرو أكاديميا":

Image
ماي هيرو أكاديميا - بوستر أكاديمية الشرير

..ماي فيلين أكاديميا..

كما سترى الأحداث القادمة سعي شيغاراكي لإتمام التحدي الذي منح له من قبل "All For One"٬ وإثبات جدارته في أنه الأحق بأن يكون خليفة سيده٬ عندما يحين وقت مواجهة عصبة الأبطال وأعظم خصومهم حتى الآن٬ بما في ذلك دي-ديسترو و جيش التحرير المميت.

تعرض الحلقة 20 من الموسم الخامس لـ أنمي 'ماي هيرو أكاديميا (My Hero Academia)' في يوم السبت٬ الموافق لـ 21 أغسطس 2021.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 5 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.