الموسم ال5 من "Last Week Tonight with John Oliver”

Image
المقدم جون أوليفر
Attribution
شبكة HBO
مصعب بحر   ·  23 يناير 2018 - 13:32

أعلنت شبكة إتش بي أو (HBO) عن الموعد الرسمي لعودة برنامجها الحواري "الأسبوع الماضي هذا المساء مع جون أوليفر (Last Week Tonight with John Oliver)” إلى الشاشة، في موسمه الخامس. عبر مقطع قصير، نشر في القناة الرسمية للبرنامج على اليوتيوب.

 

إعلان الموسم ال5 لبرنامج Last Week Tonight with John Oliver

جون أوليفر يحذر الجميع من قرب عودته للشاشة.

يعود البرنامج الحواري الحائز على سبع جوائز إيمي برايم تايم (Primetime Emmys)، بعد ختام موسمه الرابع، في ال12 من نوفمبر 2017. الموسم الذي استطاع تحقيق أرقام قياسية، و مشاهدات مضاعفة، مقارنة بالبرامج الحوارية الأخرى، المعروضة في ذات الفترة. بعد قيام المقدم الكوميدي جون أوليفر بالتركيز على محاور رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، والسخرية مما يقوم به الرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض. و مطلقًا على العرض الأخير (الحلقة الأخيرة) من الموسم الرابع اسم "رئاسة دونالد ترامب (Presidency of Donald Trump)”.

العرض

من المقرر عرض الموسم الخامس في ال18 من فبراير.
و سوف تكون الحلقات متوفرة في القناة الرسمية للبرنامج على اليوتيوب، بالإضافة إلى الحلقات السابقة.

يذكر، أن برنامج "الأسبوع الماضي هذا المساء مع جون أوليفر" برنامج حواري - ساخر، قائم على مناقشة المقدم جون أوليفر للعديد من المسائل والقضايا السياسية والإجتماعية والإقتصادية، بأسلوب كوميدي – ساخر (يحتوي من العبارات والألفاظ المسيئة)، لا يصلح لمشاهدة و سمع الأطفال أو من هم دون السن.

آخر الأخبار

شعار الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي

عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي في ثلاثة أجزاء!

كوبرا كايمنذ 5 days
نتفليكس تعلن عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ مع الكشف عن أول نظرة على الأحداث الختامية التي ينطلق عرضها في 18 يوليو 2024.
ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.