عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي في ثلاثة أجزاء!

Image
شعار الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي
مصعب بحر   ·  12 مايو 2024 - 15:55

نتفليكس تعلن عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ مع الكشف عن أول نظرة على الأحداث الختامية التي ينطلق عرضها في 18 يوليو 2024.

كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)٬ في بداية شهر مايو الجاري٬ الموعد الرسمي لـ عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) - والقادم إلى الشاشة في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ عبر مقطع تشويقي قصير يقدم أول نظرة على العرض الختامي من السلسلة التلفزيونية٬ ضمن لمحات سريعة تسلط الضوء على عودة المدربين والطلاب بشكل أقوى مما سبق مع استعدادهم للمنافسة على اللقب الأكبر حتى الآن في بطولة العالم للكاراتيه.. قبل ختام المقطع الإعلاني بالكشف عن عرض الموسم السادس والأخير في شهر يوليو القادم.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

يأتي الإعلان عن موعد عرض الموسم 6 من كوبرا كاي بعد 20 شهر تقريبًا من طرح الموسم الخامس٬ الذي شهد وقوع العديد من الأحداث المثيرة٬ أبرزها:

  • هزيمة تيري سيلفر (توماس إيان غريفيث) على يد دانيال (رالف ماتشيو) في مواجهة أخيرة; تسلط الضوء على جرائمه٬ وبالتالي القبض عليه.

  • انهيار مدرسة كوبرا كاي بعد القبض على سيلفر وتخلي الطلاب عنها.

  • نهاية بعض الصراعات طويلة الأمد٬ مع إيجاد ميغيل (شولو ماريدونيا) وروبي (تانر بوكانان) غايتهما المشتركة٬ وتصالح سام (ماري ماوزر) وتوري (بيتون ليست).

  • تحالف محتمل على الأبواب٬ بعد أن وضع دانيال (ماتشيو) وجوني (ويليام زابكا) وتشوزين (يوجي أوكوموتو) خلافاتهم جانبًا للقضاء على كوبرا كاي.. الأمر الذي قد يؤدي في الأحداث القادمة إلى اندماج مياغي دو وإيغل فانغ في دوجو موحد.

  • هروب جون كريس (مارتن كوف)٬ مؤسس كوبرا كاي٬ من السجن٬ بعد أن نجح في تزييف حادثة موته; ينذر بعودة بعض الصراعات الشخصية في المستقبل.

 بالإضافة إلى ما سبق٬ يحل الإعلان عن موعد العرض أيضًا بعد ثلاثة أشهر تقريبًا من استئناف أعمال إنتاج وتصوير الموسم الأخير من السلسلة التلفزيونية٬ على إثر نهاية إضرابات هوليوود في نوفمبر العام الماضي٬ نتيجة توصل نقابة الكتاب الأمريكية (WGA) والاتحاد الأمريكي لفناني الراديو والتلفزيون (SAG-AFTRA) إلى اتفاق مبدئي مع تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون (AMPTP).. في أعقاب الإعلان عن تجديد مسلسل كوبرا كاي للموسم 6 والأخير.

إليك إعلان موعد عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي٬ والمرفق أدناه من صفحتنا الرسمية "@Onbuub" على موقع إكس - تويتر سابقًا..

إعلان موعد عرض الموسم 6 من كوبرا كاي

..من يوليو 2024 حتى عام 2025..

وبناءً على ما سبق٬ يمكننا الإجابة عن التساؤلات التالية:

ما هو تاريخ عرض الموسم 6 من كوبرا كاي؟

من المقرر عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء٬ مكونة من 15 حلقة٬ في التواريخ التالية:

  • الجزء الأول٬ يعرض في 18 يوليو 2024.

  • الجزء الثاني٬ يعرض 24 نوفمبر 2024.

  • الجزء الثالث٬ يعرض في عام 2025.

ما هي حبكة الموسم 6 من كوبرا كاي؟

لم تطرح الخدمة بعد الوصف الرسمي للموسم السادس والأخير من مسلسل كوبرا كاي٬ ولكن بحسب ما ورد في منشور نتفليكس الصادر حول موعد العرض.. تستأنف الأحداث في أعقاب إقصاء مدرسة كوبرا كاي٬ حيث يجب على المعلمين والطلاب أن يقرروا ما إذا كانوا سيتنافسون في Sekai Taikai - بطولة العالم للكاراتيه وكيف. 

وفي المقابل٬ لا يمكن التغاضي عن أن هزيمة تيري سلفر في الموسم الماضي٬ تقابلها عودة جون كريس٬ مؤسس كوبرا كاي٬ إلي ساحة اللعب من جديد٬ بعد تزييف وفاته وهروبه من السجن.

لابد من الإشارة إلى أنه مع اقتراب نهاية مسلسل كوبرا كاي٬ حصلت علامة "فتى الكاراتيه (The Karate Kid)" على توسعة جديدة٬ مع الإعلان عن عمل شركة سوني (Sony) على تطوير جزء جديد من سلسلة أفلام "Karate Kid" السينمائية - والمبنية عليها أحداث مسلسل نتفليكس٬ من بطولة النجمين رالف ماتشيو وجاكي تشان.. ولكن المحزن في الأمر٬ هو أنه كان من المفترض أن يعرض الفيلم الجديد بالتزامن تقريبًا مع عرض أحداث الموسم الأخير من مسلسل كوبرا كاي٬ قبل أن يؤخر موعد العرض حتى 30 مايو 2025.

يمكنك الآن مشاهدة جميع حلقات مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

إتشيغو بحلة جديدة في أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

بليتشمنذ 1 week
احتدام نزاع الحرب الدموية في تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood War)٬ والمقرر عرضه في أكتوبر القادم.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
سقوط تانجيرو في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين وما بعدها

ختام تدريب الهاشيرا بمواجهة ملحمية غير مسبوقة في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)٬ مع الإعلان عن ثلاثة أفلام سينمائية.
صراع هارالد في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال الثلاثي ليف وفريديس وهارالد يمتد حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا (Vikings: Valhalla)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة في يوليو المقبل.