نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين وما بعدها

Image
سقوط تانجيرو في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين
مصعب بحر   ·  2 يوليو 2024 - 08:30

ختام تدريب الهاشيرا بمواجهة ملحمية غير مسبوقة في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)٬ مع الإعلان عن ثلاثة أفلام سينمائية.

وصلت أحداث فصل تدريب الهاشيرا (Hashira Training Arc) الأحد الماضي إلى ختامها٬ في عرض الحلقة الثامنة التي شهدت نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba) وبداية تسلسل الفصل الأخير من السلسلة التلفزيونية٬ فصل المعركة الأخيرة (Final Battle Arc). والذي من المقرر أن يطرح بشكل رسمي في ثلاثة أفلام سينمائية تحمل عنوان: فصل القلعة اللانهائية (Infinity Castle Arc)٬ من نشر شركة سوني وخدمة كرانشي رول.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

بعد شهر ونصف تقريبًا من انطلاق الموسم الرابع في الـ 12 من شهر مايو الماضي٬ انتهى سرد أحداث الفصل العاشر من السلسلة٬ فصل تدريب الهاشيرا. والذي انطلق مبدئيًا بإقرار غيومي هيميجيما٬ هاشيرا الحجر٬ بأن الاستعداد للمعركة النهائية التي ستضع فيلق قاتل الشياطين في صدام مباشرة مع ملك الشياطين٬ موزان٬ قد أصبح أمرًا لا عودة فيه. من خلال فرض برنامج تدريبي قاسي على جميع الأفراد بما في ذلك الثلاثي المألوف; تانجيرو كامادو (ناتسوكي هاناي)٬ زينيتسو أغاتسوما (هيرو شيمونو)٬ إينوسكي هاشيبيرا (يوشيتسوغو ماتسوكا)٬ بهدف الدفع بقدراتهم وقواهم الدفينة إلى أبعد الحدود. في أعقاب نهاية الموسم الثالث - فصل قرية صانع السيوف (Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village Arc)٬ الذي شهد الصدام الحتمي بين تانجيرو والأقمار العليا٬ الخامس والرابع٬ على إثر استهداف الشياطين لـ جوهر قوى فيلق قاتل الشياطين٬ مكان تصنيع أسلحتهم الفريدة من نوعها. قبل أن يتمكن تانجيرو بمساعدة هاشيرا الضباب والحب من إيقاظ قوى العلامة الغامضة٬ التي تدفعهم جميعًا نحو الإطاحة بالأقمار العليا وإنقاذ قرية صانع السيوف.. ولكن المفاجأة التي حصلت بعد ذلك٬ أشعلت من فتيل الحرب الأخيرة.

وقد تطرقت نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في الحلقة الثامنة والأخيرة إلى الشكف عن أول إعلان تشويقي لـ ثلاثية السلسلة القادمة تحت عنوان: فصل القلعة اللانهائية (Infinity Castle Arc).

إليك أول إعلان تشويقي لـ ثلاثية أنمي قاتل الشياطين - فصل القلعة اللانهائية٬ والمرفق أدناه من صفحتنا الرسمية "@Onbuub" على موقع إكس - تويتر سابقًا..

الإعلان عن ثلاثية قاتل الشياطين - فصل القلعة اللانهائية:

..ثلاثة أفلام أخيرة!..

انتهى الموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين - فصل تدريب الهاشيرا٬ بوقوع سلسلة من الأحداث الافتتاحية للمعارك الدموية القادمة في الفصل الختامي٬ فصل الحرب الأخيرة٬ بما فيها: 

  • انتهى لقاء ملك الشياطين٬ موزان٬ بـ كاغايا يوباياشيكي٬ القائد الـ 97 لفيلق قاتل الشياطين٬ بمفاجئة هزت من كيان الفيلق بأكمله.

  • يتسبب الإنفجار الهائل في إصابة موزان٬ والتأثير بشكل كبير على قدرة التجديد العالية التي يملكها.

  • يصل الهاشيرا السبعة إلى موقع الحدث٬ أملاً في استغلال الفرصة المتاحة للقضاء على موزان.

  • تنفتح أبواب عملاقة فجأة تحت أقدام قتلة الشياطين، مما يتسبب في سقوطهم جميعًا في القلعة اللانهائية.

ما بعد نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

بمجرد سقوط قتلة الشياطين في القلعة اللانهائية٬ دخلت أحداث السلسلة التلفزيونية بشكل رسمي في الفصل الحادي عشر والأخير من سلسلة مانغا قاتل الشياطين٬ فصل الحرب الأخيرة (Final Battle Arc). والذي بدوره ينقسم إلى قسمين اثنين٬ أولهما فصل القلعة اللانهائية (Infinity Castle Arc)٬ وثانيهما فصل العد التنازلي لشروق الشمس (Sunrise Countdown Arc).

وبناءً على الإعلان التشويقي السابق - والمرفق أعلاه - من المحتمل أن تقتبس الأفلام الثلاثة فصل الحرب الأخيرة (Final Battle Arc) من المانغا، والذي يتكون من فصل القلعة اللانهائية (Infinity Castle Arc); الفصول 137 - ٬183 وفصل العد التنازلي لشروق الشمس (Sunrise Countdown Arc); الفصول 184 - 205. من تطوير فريق العمل الحالي (مع بعض الإضافات) - كما هو متوقع٬ ومن توزيع شركة سوني٬ ممثلة بـ كرانشي رول٬ في أعقاب نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين.

يذكر أن الإعلان المرفق سابقًا لم يتطرق إطلاقًا إلى موعد العرض٬ ما قد يرجح إمكانية عرض أول أجزاء ثلاثية أفلام قاتل الشياطين - فصل القلعة اللانهائية خلال عام 2025.

بالإضافة إلى الإعلان التشويقي٬ طرح استوديو يوفوتيبل (Ufotable) أول ملصق ترويجي لـ ثلاثية أفلام قاتل الشياطين - فصل القلعة اللانهائية (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Infinity Castle Arc)..

Image
أول ملصق ترويجي لثلاثية أفلام قاتل الشياطين - فصل القلعة اللانهائية

..في القلعة اللانهائية..

يمكنك الآن متابعة جميع حلقات الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba) حصريًا على خدمة كرانشي رول.

آخر الأخبار

المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في سبتمبر 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في سبتمبر 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في سبتمبر 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للاعبي ومنظمي لعبة الحبار في الموسم 1

نهاية مسلسل لعبة الحبار في الموسم 3!

لعبة الحبارمنذ 1 week
نتفليكس تؤكد نهاية مسلسل لعبة الحبار في الموسم 3 والأخير٬ في أعقاب الكشف عن موعد نزول الموسم الثاني من الدراما الكورية المقرر في 26 ديسمبر 2024.
غلاف قائمة كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أغسطس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أغسطس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أغسطس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
نجم الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون - بينيديكت بريدجرتون

الكشف عن نجم الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 month
نتفليكس تكشف عن هوية نجم الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون (Bridgerton)٬ والذي ليس سوى الشخصية المألوفة والشقيق الأكبر لـ دافني وكولين٬ بينيديكت بريدجرتون.