الموسم السادس من 'Vikings'!!

Image
أبناء راجنر لوثبروك
مصعب بحر   ·  15 أبريل 2018 - 14:12

يجري العمل حاليا على تفاصيل الموسم السادس من مسلسل 'فايكنغز (Vikings)'، إلى جانب النصف الثاني من الموسم الخامس، المقرر عودته هذا العام.

حيث تعمل قناة التاريخ (History Channel) على تجديد مسلسلها الشهير 'فايكنغز' لموسم سادس، قبل الانتهاء من عرض النصف الثاني من الموسم الخامس، الذي توقف في شهر فبراير من هذا العام. 

متى يعود الموسم الخامس من 'Vikings'؟

لم يتم بعد تحديد موعد محدد لتاريخ عودة الموسم الخامس. ولكن يمكن للجماهير أن تتوقع عودته في خريف هذا العام، ما بين شهر أكتوبر و نوفمبر.

قد يذكر البعض، أنه كانت هناك فترة استراحة لمدة سبعة أشهر ما بين النصف الأول والثاني من الموسم الرابع. لذلك من المرجح عرض النصف الثاني من الموسم الخامس على الشاشات في خريف 2018.
و سوف يواصل الموسم الخامس مشواره مع الحلقة 11، التي لمّح إعلانها الترويجي إلى أن الأمور على وشك أن تصبح سيئة للغاية بالنسبة لـ"لاغاثا".

إقرأ أيضًا: 'Vikings': تغييرات كبيرة قادمة للموسم الخامس.

Image
إيفار الكسيح

و في الحديث عن النصف الثاني من الموسم الخامس لمسلسل فايكنغز، أخبر مدير البرنامج التلفزيوني "مايكل هيرست" مجلة فرايتي (Variety): "هذا موسم صعود إيفار الكسيح، بعد أن تفوق من جميع النواحي على إخوته، في أحداث النصف الأول".

متى يصدر الموسم السادس من 'Vikings'؟

لم يتم بعد تحديد موعد محدد لإصدار الموسم السادس، خاصة، وأن الموسم الخامس لم ينتهي بعد. والذي يجري العمل حاليا على إنتاج ما تبقى من حلقاته في أيرلندا.

جميع المواسم السابقة تم إصدارها في مواعيد مختلفة. ومع ذلك، تم إصدار الموسم الخامس في شهر نوفمبر، ومن المتوقع أن يتبع الموسم السادس ذات التنظيم.

كما أكد مدراء البرنامج التلفزيوني أنه سوف يتألف من 20 حلقة.

وقد صرح المنتج "Eli Lehrer"، قائلا: "المبتكر 'مايكل هيرست' لم يخدش سوى سطح قصته الملحمية فقط. و نتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع واحد من أعظم الكتاب في هذا العصر، و تسلية مشاهدينا بـ40 حلقة جديدة، خلال الموسمين القادمين".

من في طاقم 'vikings' الموسم السادس؟

Image
كاثرين وينيك مع أبناء راجنر
Attribution

كاثرين وينيك مع أبناء راجنر

سوف يعتمد ذلك على من يستطيع البقاء على قيد الحياة خلال أحداث الحلقات العشر القادمة. فقد لا تنجو لاغاثا (الممثلة كاثرين وينيك) من العقاب الذي يخبئه لها إيفار الكسيح (الممثل أليكس أندرسن).

و من المقرر أن تستأنف السلسلة أحداثها من أي حدث قد ينتهي به النصف الثاني من الموسم الخامس. و بقول المبتكر "مايكل هيرست" أن الشخصيات سوف تسافر أبعد بكثير من أي وقت مضى في الموسم السادس.

و في حديثه مع جريدة "Express.co.uk"، قائلاً: "نذهب إلى مكان جديد مرة أخرى. نحن ذاهبون إلى روس، والتي هي كييف، و روس الفايكنغ".
"هناك حضارة جديدة، حضارة قوية. هناك عالم جديد سوف يشارك فيه الفايكنغ."
"نذهب على طريق الحرير. وكل سفينة حربية للفايكنغ تحمل لافتة أودين. و يجدون قطعة واحدة من تلك اللافتات فقط، وقماشًا صغيرًا من واحدة، ولكنه كان حريرًا."

و قد تكون الشخصية المفضلة لدى الجماهير رولو (الممثل كلايف ستاندن) متواجدة أيضًا في الموسم السادس.

هل راجنر و رولو شقيقان حقيقيان في 'Vikings'؟

Image
رولو مع أبناء راجنر

اللحظات الأخيرة من النصف الأول للموسم الخامس، أظهرت إبحار رولو إلى كاتيغات، قادمًا من فرنسا.
و سوف يعتمد الأمر على ما سيحدث للشخصية في الحلقات القادمة. حيث من الممكن أن يلعب رولو دورا كبيرا في الموسم السادس.


جميع حلقات الموسم الخامس من مسلسل 'Vikings' متوفرة الآن على خدمة ستارز بلاي (Starzplay).

آخر الأخبار

عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.
ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

هاوس, ون بيسمنذ 1 month
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!