'Vikings': تغييرات كبيرة قادمة للموسم الخامس

Image
الملك رولو
مصعب بحر   ·  18 مارس 2018 - 07:06

على الجماهير الاستعداد للأسوأ! عند عرض الجزء الثاني من الموسم الخامس لمسلسل فايكنغز (Vikings). الذي سوف يشهد نهاية شخصيات مهمة و تغييرات كبيرة. 

قناة التاريخ (History Channel) تستعد لعرض النصف الثاني من الموسم الخامس لبرنامجها التلفزيوني الملحمي 'فايكنغز'، ضمن عشر حلقات ختامية. بعد أن انتهى عرض النصف الأول للمسلسل في شهر نوفمبر الماضي، بمشاهد مؤسفة، عنوانها ظهور العديد من الأبطال في أوضاع سيئة، بينما يمتد دمار الحرب و تتبدل أطراف القوى.

إعلان الحلقة 11 من الموسم الخامس لمسلسل فايكنغز:

وفي حديث أجرته مجلة راديو تايم (Radio Times) مع مدير البرنامج التلفزيوني مايكل هيرست عن الموسم القادم والموت الذي قد يأتي به. كشف قائلاً: "سوف يتضمن الجزء الثاني من الموسم وفاة شخصيات مهمة".

Image
 إيفار و لاغاثا
Attribution

قد يكون الصراع حتمي بينهما في الحلقات القادمة!

و على الرغم من هذا الإدعاء، أضاف هيرست قائلاً: "أنه لا يشير إلى الشخصيات التي يتوقعها الجمهور". 

ولابد من الإشارة إلى أن الدرع لاغاثا (الممثلة كاثرين وينيك) قد تركت في حالة حرجة، نتيجة ما حدث لها أثناء المعركة. كما يمكن سماع ابن راجنر إيفار (الممثل أليكس أندرسن) في الإعلان القصير للنصف الثاني من الموسم الخامس وهو يقول لشعب كاتيغات بأنه سوف يضحي بالملكة لاغاثا أمام أعينهم.
ولكن، علق مايكل هيرست على ذلك بالقول: "ليس بالضروري، أعلم أن هناك احتمالات كثيرة حول ذلك، والناس تقرأ ما كتب عن الماضي، ولكني أريد القول: لا تخطئ في قراءة ما كتب عن الماضي".

Image
إيفار

هيرست: "هناك الكثير من التغييرات الكبيرة في حياتها (لاغاثا)، ولكن لا يعني بالضرورة أنها سوف تخرج أم لا!"

و حينما كانت نهاية الموسم الرابع موجعة برحيل إحدى أكبر شخصيات المسلسل، فمن الطبيعي أن يتوقع الجمهور حدوث ذات الأمر في نهاية الموسم الخامس، برحيل شخصية مهمة. 
وبالإضافة إلى ذلك، أجبر مدير البرنامج مايكل هيرست على قتل ابنته الممثلة مود هيرست (التي تلعب دور هيلغا) في الموسم السابق. قائلاً: "كان من الصعب جدًا إخبارها أنها سوف تموت". "ولكن بعدها كان من الصعب اخبار الممثلين بذلك الأمر". "وبالكاد أستطيع أن أتذكر شخصًا واحدا لم يتوسل إلي من أجل البقاء".

Image
الملك راجنر

متى سيتم إصدار الموسم الخامس من مسلسل فايكنغز، الحلقة 11؟

لم يتم بعد الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض النصف الثاني من الموسم الخامس. ولكن استنادًا إلى مواعيد الموسم الرابع الذي توقف في شهر أبريل، ثم عاد في شهر نوفمبر. يمكن القول أن هناك احتمال كبير بأن يتم عرض الحلقة 11 خلال شهر أغسطس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 day
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!