الجزء 2 من الموسم 5 لمسلسل 'Vikings'

Image
إيفار مستعد للقتال
مصعب بحر   ·  6 أكتوبر 2018 - 16:12

العد التنازلي بدأ .. والفايكنغ جاهزون للمعارك القادمة، عندما يعرض الجزء الثاني من الموسم الخامس لمسلسل 'فايكنغز (Vikings)'، في الـ28 من نوفمبر.

يفصلنا عن العرض 52 يوم! 

بدأت الصفحات الخاصة بمسلسل 'فايكنغز' بنشر تحذيراتها للجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي، والتنبيه بتقدم محاربي الفايكنغ في طريق العودة إلى ساحات القتال، منتصف الموسم الخامس، حينما تعرض المجموعة الثانية من الحلقات الجديدة، خلال شهر نوفمبر القادم.

و كما نعلم، أن هناك تغييرات كبيرة قادمة للموسم الخامس، فمن الأفضل الاستعداد لأسوأ الاحتمالات، التي من الممكن حصرها في: موت إحدى الشخصيات الأساسية، وامتداد دمار الحرب إلى أبعد الحدود، و تحول ملحوظ في أطراف القوى. ولكن، تبقى المسألة الأكثر غرابة بالنسبة لنا، هي عودة رولو إلى موطنه السابق كاتيغات، بنوايا خفية و أهداف مجهولة.

إليك ما نعرفه عن الجزء 2 من الموسم 5 لمسلسل 'Vikings':

الإعلان الرسمي للجزء الثاني من الموسم الخامس لمسلسل فايكنغز

تحدثنا في مقال سابق عن الإعلان التشويقي لمنتصف الموسم 5 من 'Vikings'، الذي صدر من قبل ممثلي شبكة 'History Channel'، خلال مشاركتهم في فعاليات مؤتمر 'كومك كون سان دييغو الدولي 2018 (2018 Comic-Con International: San Diego)'.

ولكن قبل يومين، أصدر المسلسل برومو جديد عبر صفحاته الخاصة، بعنوان: "عهد الظلام سيحل علينا".

لا أستطيع الانتظار أكثر من ذلك!!

المقطع الإعلاني يظهر استعداد كافة الشخصيات والأطراف، لما ستحمله الأيام معها من معاناة، و حروب، و دمار، انتهاءًا بحلول عهد الظلام على شعوب الفايكنغ.

سيناريو الجزء الثاني من الموسم الخامس لمسلسل فايكنغز

الحلقة العاشرة تركت الجماهير في حيرة و دهشة، مما قد يحدث في الحلقات القادمة، بعد أن جردت لاغاثا (كاثرين وينيك) من سلطتها، و وقعت ضحية في يد إيفار (أليكس أندرسن) الكسيح. الذي يخطط لإحكام قبضته على كاتيغات، من خلال إيقاع الحكم على لاغاثا أمام الشعب، وذلك بحسب ما عرض في إحدى المقاطع الإعلانية السابقة.
و على ما يبدوا، أن عودة رولو (كلايف ستاندن) من فرنسا سوف يكون لها الأثر البالغ على مجرى الأمر، في ظل صعود إيفار و تفوقه على الجميع، و معاناة لاغاثا من خسارة فادحة.
و تبقى الأطراف الأخرى على أهبة الاستعداد، لاستغلال أدنى الفرص المتاحة، للسيطرة على عرش البطل الأسطوري الراحل راغنر لوثبروك.

الإضافات الجديدة للجزء الثاني من الموسم الخامس لمسلسل فايكنغز

Image
الممثل دانيل كوزلوفسكي

في ظل عدم معرفة من سيبقى على قيد الحياة، ضمن أحداث الموسم الخامس من مسلسل 'فايكنغز'، سوف يشهد النصف الثاني إضافة واحدة فقط، بانضمام الممثل دانيل كوزلوفسكي. والذي سيلعب شخصية المرسل أوليغ (أمير اسكندنافي من القرن العاشر، يحكم روسيا).

موعد صدور الجزء الثاني من الموسم الخامس لمسلسل فايكنغز

تعرض أحداث النصف الثاني من الموسم الخامس في يوم الأربعاء، الـ28 من نوفمبر 2018، وفي إطار 10 حلقات جديدة.

و يمكنك الأن، متابعة النصف الأول من الموسم الخامس لمسلسل 'فايكنغز (Vikings)'، حصريًا على خدمة ستارز بلاي (Starzplay).

آخر الأخبار

عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.
ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

هاوس, ون بيسمنذ 1 month
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!