ذا بونيشر: على نتفليكس 17 نوفمبر

Image
ذا بونيشر 17 نوفمبر
مصعب بحر   ·  20 أكتوبر 2017 - 11:54

على ما يبدو أن انتقام فرانك كاسل أقرب مما نتوقع! بعد أن تم الكشف عن موعد العرض الرسمي، ضمن الإعلان الثاني لمسلسل ذا بونيشر (The Punisher).

وأخيرا، بعد أسابيع من الحملات الترويجية، التي استهدفت توجيه فضول الجماهير، نحو أشهر عناوين عالم مارفل، دون الكشف عن موعد صدور المسلسل. أصدرت خدمة نتفليكس (Netflix) بالأمس الإعلان الرسمي الثاني لمسلسل ذا بونيشر. والذي قد تضمن في نهايته، الكشف عن بقاء ما يقارب ال27 يوم، على وصول فرانك كاسل، و بداية فصل الإنتقام في المدينة. والذي من المقرر أن يعرض في تاريخ 17 نوفمبر 2017.

شاهد الإعلان:

 

ذا بونيشر، يعتبر من العناوين الشهيرة، التابعة لعالم مارفل السينمائي، والمقرر عرضها حصريا على خدمة نتفليكس، إلى جانب العناوين السابقة، ديرديفل (Daredevil)، جيسيكا جونز (Jessica jonse)، لوك كيج (Luke cage)، آيرون فيست (Iron Fist). ولكن، قد تختلف شخصية فرانك كاسل عن غيره من الشخصيات البطولية، التي تسعى إلى استخدام قدراتها في سبيل إنقاذ المستضعفين، ولعب دور البطل. أما فرانك، فإنه يسعى إلى شق طريقه نحو الإنتقام، ومعاقبة كل شخص يتسبب بالأذى للغير، باستخدام أساليبه العنيفة، وأدواته التي لا تعرف معنى الرحمة.

Image
غلاف مسلسل ذا بونيشر

ذا بونيشر "المعاقب”، قادم في 17 نوفمبر على نتفليكس.

 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 19 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!