عرض الموسم 2 من مسلسل 'The Punisher'

Image
فرانك كاسل - ذا بونيشر - الموسم 2
مصعب بحر   ·  18 يناير 2019 - 10:40

عودة فرانك كاسل اليوم (الجمعة) إلى الشاشة، عندما تعرض أحداث الموسم الثاني من مسلسل مارفل 'ذا بونيشر (The Punisher)' حصريًا على خدمة نتفليكس.

سوف نشهد اليوم (الـ 18 من يناير) عرض الموسم الثاني من مسلسل ذا بونيشر، والذي ترتكز أحداثه حول العلاقة المأساوية والمعقدة التي تجمع بين فرانك كاسل (جون بيرنثال) و بيلي روسو (بن بارنز)، خاصةً بعد ما حصل في نهاية الموسم الأول. وهذا ما لوحظ من خلال مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثاني، الذي أظهر إصرار بيلي على الانتقام من فرانك، واستعداد كاسل للقيام بما يلزم لإنهاء الصراع الملحمي.

و بهدف تجهيز الجماهير لعودة فرانك كاسل، قامت خدمة نتفليكس (Netflix) بإصدار إعلان تشويقي جديد، يظهر إلى أي مدى فرانك مستعد للذهاب من أجل إيقاف صديقه الأسبق بيلي روسو - الملقب الآن بـ جيغسو - و كل من عاونه في تنفيذ أعماله الإجرامية.

الإعلان التشويقي الجديد للموسم 2 من 'The Punisher'

فرانك: دعيني أكون ما هو مقدر لي أن أكون..

نتفليكس تأمل أن يمكنها الموسم الثاني من كسب مودة عشاق عالم مارفل (Marvel) من جديد، ولو بالقليل. وذلك، على أثر ما قامت به الخدمة خلال العام الماضي، عندما أعلنت عن إلغاء معظم البرامج التلفزيونية الخاصة بـ أبطال مارفل، دون بيان الأسباب التي دعتها إلى اتخاذ القرار.

و رغم المطالبات المتزايدة بإعادة عرض مسلسل 'لوك كيج (Luke Cage)' و 'ديرديفل (Daredevil)'، إلا أننا نعلم جيدًا أن قرار الإلغاء قادم عما قريب لمسلسل 'ذا بونيشر' و 'جيسيكا جونز (Jessica Jones)'.

على ما يبدو أن الماضي قد يكرر نفسه، و سيتعين على فرانك فعل كل ما يلزم من أجل تأمين سلامة أولئك الذين يحبهم من الخطر.


يمكنك الأن، متابعة جميع حلقات مسلسل 'ذا بونيشر (The Punisher)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.