الإعلان ال2 لمسلسل ذا بونيشر

Image
شعار ذا بونيشر
مصعب بحر   ·  21 سبتمبر 2017 - 16:02

صدر بالأمس 20 / 9  الإعلان الرسمي الثاني لمسلسل ذا بونيشر (The Punisher)، أجدد عناوين عالم مارفل السينمائي، برعاية خدمة نتفليكس (Netflix). ولكن دون بيان الموعد المحدد لصدور الموسم الأول للمسلسل، رغم التصريح بأن الموعد سوف يكون في هذه السنة من العام 2017. 

الإعلان الثاني يتجسد في عبارة "قتلوا عائلة فرانك كاسل للوصول إليه".

يعود فرانك كاسل إلى حضن عائلته بعد مهمة عسكرية طويلة، وغياب قد طال عن أرض الديار. وبينما يحاول قضاء بعض الوقت مع عائلته الصغيرة، يفاجأ فرانك بهجوم مسلح، يودي بحياة عائلته.
ومن هنا تبدأ قصة فرانك كاسل، ذا بونيشر.

شاهد الإعلان:

آخر الأخبار

شعار الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي

عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي في ثلاثة أجزاء!

كوبرا كايمنذ 4 days
نتفليكس تعلن عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ مع الكشف عن أول نظرة على الأحداث الختامية التي ينطلق عرضها في 18 يوليو 2024.
ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.