عرض الموسم 2 من 'The Punisher' الشهر القادم!!

Image
فرانك كاسل
مصعب بحر   ·  13 ديسمبر 2018 - 15:46

نتفليكس (Netflix) تلمح عبر مقطع إعلاني إلى إمكانية عرض الموسم الثاني من مسلسل مارفل 'ذا بونيشر (The Punisher)' خلال شهر يناير المقبل.

كشفت العديد من التقارير قيام خدمة البث العملاقة نتفليكس بالكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل 'ذا بونيشر'، وذلك من خلال الفيديو الترويجي الخاص بمجموعة البرامج التلفزيونية (المسلسلات، الأفلام، إلخ..) المقرر عرضها على الخدمة خلال شهر يناير القادم في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث يكشف المقطع في نهايته عن مشهد قصير من الموسم الثاني، يلمح بوضوح إلى أن عودة فرانك كاسل سوف تكون مع البرامج القادمة في بداية العام الجديد. 

و على الرغم من ذلك، ينتهي المشهد بعبارة "Coming soon"، دون أن يكشف لنا عن الموعد المحدد للعرض. ولكن الغريب في الأمر هو قيام نتفليكس بمسح المقطع الإعلاني على الفور، والتصرف كما أنه لم يحدث أي شيء.

و من حسن الحظ تمكنا من الحصول على ذلك المقطع..

برومو الموسم 2 من مسلسل 'The Punisher':

عودة فرانك كاسل قريبة..

مسلسل نتفليكس 'ذا بونيشر'، استطاع كسر حاجز التكرار والضجر الذي شهدته مسلسلات مارفل في الآونة الأخيرة، و كسب إعجاب الجماهير العالمية، من خلال أحداث قصة فرانك كاسل المؤثرة، والدور المذهل الذي قدمه النجم جون بيرنثال في تجسيد شخصية البطل العنيف. ولكن، لا ينبغي على العشاق توقع تجديد المسلسل لموسم ثالث، خاصة بعد الإلغاء المتتالي لمسلسلات مارفل على نتفليكس، بما فيهم مسلسل 'آيرون فست (Iron Fist)'، و 'لوك كيج (Luke Cage)'، و 'ديرديفل (Daredevil)'.

اقرأ أيضًا: الانتهاء من تصوير الموسم 2 من 'The Punisher'

أسباب الإلغاء كثيرة، ولكن أقربها مرتكز حول عزم الشركة المالكة للحقوق - ديزني - على افتتاح خدمة البث الخاصة بها خلال العام القادم، ولذلك تعمل حاليا على سحب كافة البرامج التلفزيونية الخاصة بها.

حتى الآن لم تكشف نتفليكس عن الموعد الرسمي لعرض الموسم الثاني من مسلسل 'ذا بونيشر (The Punisher)'.

و يمكنك مشاهدة حلقات الموسم الأول حصريًا على Netflix.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 19 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!