الانتهاء من تصوير الموسم 2 من 'The Punisher'

Image
فرانك كاسل
مصعب بحر   ·  15 أغسطس 2018 - 09:44

طاقم البرنامج التلفزيوني، يعلن عن الانتهاء من تصوير أحداث الموسم الثاني من مسلسل مارفل - نتفليكس (Netflix)، 'ذا بونيشر (The Punisher)'.

انتهت مرحلة تصوير أحداث الموسم الثاني من مسلسل 'ذا بونيشر'، وفقًا للصورة التي نشرها عضو الطاقم 'جايسون ر. مور'، على تطبيق الانستغرام، وهو بجانب كل من الممثل جون بيرنثال والمخرج الغير مسمى.

و معلقًا مور على الصورة: "كورتيس، المخرج، فرانك. لقد انتهى التصوير! #thepunisher".

مور يلعب دور كورتيس هويل. صديق فرانك كاسل، منذ أن كانا معًا في خدمة القوات الخاصة الأمريكية. ولكن بعد خسارة جزء من ساقه، في إحدى المهام الخاصة، أصبح كورتيس رئيسًا لمجموعة تساعد في علاج الجنود السابقين، من الإضطرابات التي تصيبهم ما بعد الصدمات.

حتى أننا نلاحظ، في نهاية الموسم الأول (حروقات)، نجاح كورتيس من إقناع فرانك، بالمجيء إلى إحدى الجلسات العلاجية، التي قد تساعده في تخطي الصدمة التي لا زالت تطارده.

و على الرغم من ذلك، لم تعلن خدمة نتفليكس عن تاريخ عرض الموسم الثاني من 'ذا بونيشر'. والذي قد لا يحدث لفترة من الوقت، نظرًا لوجود العديد من الأسباب، التي قد تمنع عرضه في القريب العاجل.

اقرأ أيضًا: كل ما نعرفه عن الموسم الثاني من 'The Punisher'

و مع ذلك، فإننا نعلم بشأن عودة الممثل بن بارنز، لتأدية دور بيلي روسو الجديد. وأن الممثل كوربن برنسن (Corbin Bernsen)، والممثلة أنيت أوتول (Annette O’Toole)، سوف يلعبان دور الزوجان الثريان 'شولتز'. بينما سيصبح كلاً من الممثلة فلوريانا ليما (Floriana Lima)، والممثل ' جوش ستيوارت (Josh Stewart)'، والممثلة جيورجيا ويغام (Giorgia Whigham)، من ضمن أعضاء الطاقم الاعتيادي للمسلسل.

يذكر، أن أقرب مسلسلات مارفل - نتفليكس عودة إلى الشاشة، هو مسلسل 'آيرون فست (Iron Fist)'، عندما يعرض في موسمه الثاني، في الـ 7 من سبتمبر 2018. كما من المقرر أن يعرض الموسم 3 من مسلسل 'ديرديفل (Daredevil)'، بحلول نهاية العام الجاري. فمن المحتمل أن لا نرى شيئًا من الموسم الثاني لمسلسل 'ذا بونيشر'، حتى بداية عام 2019.


يمكنك الآن، مشاهدة حلقات الموسم الأول من مسلسل 'ذا بونيشر (The Punisher)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 15 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!