يومان على عرض مسلسل The Defenders

Image
ذا دفندرز
مصعب بحر   ·  16 أغسطس 2017 - 15:58

من القصص المصورة إلى شاشة التلفاز. تجتمع أربع شخصيات خيالية، من عالم مارفل السنيمائي، في مسلسل فريد من نوعه، وبشكل حصري على خدمة نتفليكس (Netflix). والمقرر عرضه في يوم الجمعة، الـ18 من أغسطس.

شخصيات من القصص المصورة، وجدت طريقها إلى قلوب عشاقها، بعدما طرحت على شاشة التلفاز. فاليوم يطمح عالم مارفل السنيمائي، بالشراكة مع خدمة نتفليكس، إلى طرح أحد القصص المصورة الشهيرة، والتي تدعى المدافعون (ذا دفندرز). قصة تجمع أربعة من أبطال مارفل الخارقين، الذين يعيشون على مقربة من بعضهم، في مدينة نيويورك. الرجل الحديدي لوك كيج، والقبضة الحددية آيرون فيست، والمتحرية جيسكا جونز، والمحامي ديردفل.

Image
المدافعون

فبعد أن تم إصدار مسلسل خاص بكل شخصية، خلال العامين الماضيين. يجتمع الأربعة في هذا المسلسل، لمواجهة هدف مشترك، يهدد من سلامة المنطقة. وإن كانت أطباعهم توحي بصعوبة التوافق بينهم، إلا أن هناك من سيعمل على توحيد صفوفهم، بشكل يوفي لإتمام المهمة. فعل سيتمكن هذا الفريق من الدفاع عن المنطقة؟

Image
مسلسلات مارفل

نحن نعلم، أن أول من عرض على خدمة نتفليكس في مسلسله الخاص، كان مسلسل جيسكا جونز، في عام 2015. البطلة المتقاعدة، التي تقرر فتح مكتب تحقيقات، للحالات التي يشتبه تدخل قوة خارقة فيها. يليها مسلسل المحامي الأعمى (ديردفل). الذي قد يلجأ إلى أخذ العدالة بنفسه، عندما يفشل النظام القانوني في ذلك. ثم عرض مسلسل لوك كيج. الرجل الذي أصبح مضادًا للرصاص، نتيجة تجربة تم التلاعب بها. وآخرهم كان اللكمة الحديدة (آيرون فيست). الفتى الثري، ذو القبضات المتوهجة. 

يومين، على صدور مسلسل ذا دفندرز (The Defenders)، على شبكة نتفليكس (Netflix). فهل سيحقق النجاح المرتقب؟

شاهد الإعلان الأول للمسلسل:

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.