إلغاء مسلسل 'Luke Cage'

Image
لوك كيج
مصعب بحر   ·  21 أكتوبر 2018 - 07:52

نتفليكس (Netflix) و مارفل (Marvel)، تعلنان عن إلغاء مسلسل 'لوك كيج (Luke Cage)'، فقط بعد أسبوع من إلغاء 'آيرون فست (Iron Fist)'.

إنتهاء حقبة Marvel على نتفليكس!!

بعد عرض موسمين من قصة الرجل الحديدي لوك كيج، خدمة نتفليكس و مارفل تؤكدان لمجلة 'Deadline' أن المسلسل لن يعود في موسم ثالث. قائلين: "الجميع في تلفزيون مارفل و نتفليكس يشعر بالامتنان لمدير البرنامج المتفاني، والكتّاب، والممثلين، والطاقم، الذين جلبوا بطل هارلم إلى الحياة خلال الموسمين الماضيين، وإلى جميع المعجبين الذين دعموا المسلسل".

والحقيقة، أن الإلغاء جاء بمثابة الصدمة، لأن جميع الدلائل كانت تشير إلى قرب الإعلان عن تجديده لموسم ثالث، كونه من العروض المميزة. بخلاف آيرون فست، الذي تعرض لهجمة واسعة من الانتقادات، منذ عرض موسمه الأول.
كما أن كتّاب السلسلة يعملون منذ حوالي ست شهور في إنتاج النصوص و تدوين الملاحظات لـ نتفليكس و مارفل. مع بقاء طاقم المسلسل على أهبة الاستعداد بموجب عقودهم النافذة، بمن فيهم النجم مايك كولتر (لوك). ولذلك، اعتبرت تلك الجهات، أن وجود الموسم الثالث أمرًا لا نقاش فيه.

إلغاء لوك كيج جاء بعد مرور أسبوع واحد على إلغاء مسلسل آيرون فست، وأثناء صدور الموسم الثالث من 'ديرديفل (Daredevil)'. والغريب في الأمر، أن ديزني قد أشارت في بيانها الصادر حول إلغاء آيرون فست إلى إمكانية إعادة إحياء السلسلة على خدمة البث الخاصة بها، بينما لم تشر إلى ذلك الأمر بالنسبة لمسلسل لوك كيج، الذي قدم أداء أفضل من جميع النواحي.

و على ما يبدوا، أن علاقة نتفليكس و مارفل على وشك الانتهاء، باعتبار أن ديزني المالك لحقوق شركة Marvel، تعمل حاليًا على تطوير خدمة البث الخاصة بها، و تضع الخطط اللازمة لإدراج كافة محتوياتها الأصلية. ولذلك، أعلنت ديزني سابقًا عن عدم تجديدها لصفقة التوزيع الخاصة مع نتفليكس، والتي من المحتمل انتهاؤها في نهاية هذا العام.

بعد إلغاء لوك كيج و آيرون فست، يبقى لدى خدمة نتفليكس ثلاث مسلسلات تابعة لعالم مارفل، بما فيهم ديرديفل، الذي أصدرت نتفليكس يوم الجمعة الماضي موسمه الثالث. في حين تم تجديد كل من 'جيسيكا جونز (Jessica Jones)'، و 'ذا بونيشر (The Punisher)'، لمواسم جديدة على التوالي.

لذا يمكن القول، أن رحلة أبطال مارفل على وشك الانتهاء في نتفليكس، و ماهي إلا مسألة وقت قبل أن تلاقي المسلسلات المتبقية ذات المصير.. الذي حل بـ لوك كيج.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.