تفاصيل الموسم 2 من 'Ozark'

Image
مورتي بيرد يأخذ قيلوله
مصعب بحر   ·  30 أغسطس 2018 - 16:35

عائلة بيرد ترفع من مستوى أفعالها الإجرامية، عندما تعود في الموسم الثاني من مسلسل 'أوزارك (Ozark)'، يوم غد الجمعة، الـ31 من أغسطس 2018.

تستعد خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)، لعودة إحدى أشهر المسلسلات الإجرامية الخاصة بها، يوم الغد، حينما يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'أوزارك'، حصريا على شاشتها العالمية. حيث ستعود عائلة بيرد إلى منطقة الأوزارك، لمتابعة أعمالها المظلمة، مع ازدياد التوتر والسلوكيات الغامضة، التي قد تعرض العائلة للكثير من المخاطر.

و من خلال المشاهد الجديدة، نلاحظ أن هناك عاصفة كبيرة في طريقها لسكان منطقة الأوزارك، و بالأخص كل من كان متورطًا مع عائلة بيرد. كما أنه من الصعب الاعتقاد بأن مورتي بيرد (جيسون بيتمان) سيضع مصيره في يد روث لانغمور (جوليا غارنر). الفتاة المحلية التي تعاني من كم هائل من الاضطرابات العائلية، التي تستمر في خلق المشاكل لجميع من كان حولها.

ولذلك يمكن القول، أن الموسم الثاني سوف يكون مليئًا بالمتاعب، في ظل اقتراب مكتب التحقيقات الفيدرالية من العائلة، واشتعال فتيل الخلافات الإجرامية بين مختلف الأطراف في المنطقة. الأمر الذي قد يكشف عن المزيد من الوجوه المخبأة، والشخصيات التي لم نرى من واقعها سوى القليل، خلال أحداث الموسم السابق.

فهل ستتمكن عائلة بيرد من النجاة؟

وقبل أن نتطرق لعرض تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل 'أوزارك'، لابد أن نشير إلى المقطع القصير، الذي نشرته نتفليكس بالأمس على صفحاتها الخاصة، ترويجًا لصدور الموسم الجديد.

مقطع 'الأشياء ليست كما تبدو'

ليس كل ما تراه يعكس واقع الأمور!!

إليك كل ما نعرفه عن الموسم الثاني من مسلسل ''Ozark''

الإعلان الرسمي للموسم الثاني من 'Ozark':

المقطع الإعلاني القصير، يلمح إلى الهدوء الذي يسبق العاصفة، والأجواء المتوترة في أحداث الموسم القادم، عندما يعاني أفراد عائلة بيرد من عواقب تصرفاتهم الطائشة، التي اتخذت خلال أحداث الموسم الأول.

اقرأ ايضًا: الإعلان التشويقي الجديد للموسم 2 من 'Ozark'

سيناريو الموسم الثاني من 'Ozark':

نتوقع مواجهة عائلة بيرد لمصائب هائلة، لا تقارن بما رأيناه في الموسم الأول.

و بتصريح من الممثل جيسون بيتمان (البطل)، الذي يقوم أيضًا بعمل إخراج المسلسل، قائلاً: "الآن مع رحيل ديل، فإن الافتراض هو أن ملازمًا آخر سيأتي إلى المدينة، للإشراف على هذا الجزء الكبير من المال، الذي كلفت بغسله. و سيكون كازينو القارب النهاري قادرًا على التعامل مع ذلك، ثم البعض. و ربما يعني ذلك، أن عقبات مورتي ستأخذ شكل النقابات".

"تصعيد جيد لكل شيء، بقدر الخطر، و تحديات الأعمال التجارية، و علاقتنا." "و حيث تركنا الأمور، لدينا 50 مليون دولار للتعامل معها، بدلاً من 8 مليون دولار."
"ولدينا علاقة من عائلة سنيلز، نحتاج إلى تقديمها من أجل التسليم، و زواج ثلاثي مع الهيروين القادم من الكارتل المكسيكي، وإمكانية وجود كازينو يساعد في غسيل الأموال." "وأحد الأشياء التي أرغب بها حقًا، هو أن الأطفال يدركون ما يفعله الأب والأم."

وقد جاء الموجز الرسمي للموسم الثاني كالتالي: "في موسمه الثاني الذي طال انتظاره، يواصل أوزارك متابعة مورتي بيرد و عائلته، بينما يبحرون في مياه الحياة القاتمة، ضمن كارتل المخدرات الخطيرة".
"و مع خروج ديل، ترسل نقابة الجريمة محاميها القاسي 'هيلين بيرس' إلى البلدة، لزعزعة الأمور، في الوقت الذي استقر فيه حال عائلة بيرد."
"مارتي و ويندي يكافحان لتحقيق التوازن بين مصالح الأسرة، وسط المخاطر المتصاعدة من شراكتهم مع سنيلز، المتعطشين للسلطة، والكارتل و نائبها الجديد."
"إن المخاطر أكبر من ذي قبل، و سرعان ما تدرك عائلة بيرد أنه يجب عليها التسليم بكل شيء، قبل أن تتمكن من الخروج."

طاقم الموسم الثاني من 'Ozark':

Image
المحامية هيلين بيرس

سوف يعود النجم جيسون بيتمان للعب دور الشخصية الرئيسية، مارتن بيرد. و تنضم إليه الممثلة لورا ليني، بدور زوجته ويندي بيرد، والممثلة صوفيا هوبليتز، بدور ابنته شارلوت بيرد، والممثل سكايلر جارتنر، بدور ابنه جونا بيرد.

و سوف تعود الممثلة جوليا غارنر، للعب دور شخصيتها الشقية، روث لانغمور.

أما الوافدين الجدد في هذا الموسم، فسوف نشهد انضمام المرشحة لجائزة الأوسكار، الممثلة جانيت مكتير، بدور المحامية القاسية هيلين بيرس.

موعد عرض الموسم الثاني من 'Ozark':

سوف يصدر الموسم الثاني من مسلسل 'أوزارك' يوم غد الجمعة، الـ31 من أغسطس 2018، بكامل حلقاته الـ10، على نتفليكس.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول من مسلسل 'أوزارك (Ozark)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".