الإعلان التشويقي الجديد للموسم 2 من 'Ozark'

Video URL
مصعب بحر   ·  30 يوليو 2018 - 14:01

خدمة نتفليكس (Netflix)، تصدر إعلان تشويقي جديد للموسم الثاني، من مسلسلها الشهير 'أوزارك (Ozark)'، بعنوان "بعض الخيارات لا يمكن الرجوع بها".

(يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة)

أوزارك عائد، لتسليط الضوء على أفراد عائلة بيرد مرة أخرى. حيث يعرض الإعلان التشويقي، مقاطع مختلفة لأوضاع العائلة، التي لا تبدو جيدة جدًا. فقد يضطر الأب مارتي (جيسون بيتمان) إلى التخلص من بعض الأشخاص، لإخفاء آثار ما يفعله هنا في جزر الأوزارك. والأم ويندي (لورا ليني)، يغلب عليها الشعور بالحزن والكآبة. بينما تقترب السلطات منهم شيئًا فشيئًا، مع مرور الوقت. كما تصل التهديدات المزعومة إلى أعلى مستوياتها، عندما يعود المسلسل في موسمه الثاني، على شاشة نتفليكس، في الـ31 من أغسطس 2018.

و قد تحدث نجم المسلسل والمخرج التنفيذي 'جيسون بيتمان'، خلال تواجده في جولة TCA الصحافية الصيفية، حول رغبة الكتاب في تصعيد أحداث قصة الموسم الثاني، بعد الانطباع الإيجابي الذي حققه الموسم الأول.

قائلاً: "في أي وقت تقوم بشيء ما، و تكتشف أن الناس يستمتعون به، هو عون كبير، و يقدم لك تشجيعًا كبير." "والكُتاب، يدركون أن الجمهور يستحق تصعيدًا...وإذا كانت هناك المزيد من الحلقات، فأنت لا تريد التكرار".

و من المتوقع، أن يعرض الموسم الثاني في 10 حلقات، بذات التسلسل الذي عرض به الموسم الأول.


يمكنك الآن، مشاهدة الموسم الاول من مسلسل 'أوزارك (Ozark)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 4 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.