ظهور دارث فيدر في الإعلان الرسمي لـ مسلسل "Obi-Wan Kenobi"

Image
أوبي وان - في الإعلان الرسمي لمسلسل أوبي وان كينوبي
مصعب بحر   ·  5 مايو 2022 - 09:00

ديزني بلس تطرح الإعلان التشويقي الرسمي لـ مسلسل حرب النجوم: "أوبي وان كينوبي (Obi-Wan Kenobi)٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في 27 مايو.

احتفالاً بـ يوم حرب النجوم (Star Wars Day) - وهو يوم تذكاري غير رسمي يتم الاحتفال به سنويًا في الـ 4 من شهر مايو٬ طرحت خدمة البث الحديثة ديزني بلس (+ Disney) الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث المسلسل التلفزيوني المحدود والمرتقب بشدة "حرب النجوم: أوبي وان كينوبي"٬ ضمن مقطع قصير يستعرض لمحات جديدة من انطلاق عمليات البحث والمطاردة المكثفة لـ أحد أساطير فرسان الجيداي ومعلم أناكين سكاي ووكر٬ أوبي وان كينوبي٬ تحت أوامر الإمبراطورية٬ والمنفذ الرئيسي دارث فيدر.

في مقطع يمتد لـ 89 ثانية٬ تنطلق لمحات الإعلان الرسمي لمسلسل "أوبي وان كينوبي" مع عودة الأحداث إلى الحقبة المألوفة والغير مكتشفة إلى الآن من عالم حرب النجوم٬ والتي تقع بالتحديد بين أحداث الأفلام السينمائية "حرب النجوم الجزء الثالث: انتقام السيث (Star Wars Episode III: Revenge of the Sith) - الصادر في عام 2005 وفيلم "حرب النجوم الجزء الرابع: أمل جديد (Star Wars Episode IV: A New Hope)" - الصادر في عام 1977. حيث تنتشر قوات الإمبراطورية في كافة أرجاء المجرة بما في ذلك كوكب تاتوين٬ بحثًا عن فارس الجيداي أوبي وان كينوبي وأبناء دارث فيدر (أناكين سكاي ووكر).

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "أوبي وان كينوبي":

..مواجهة حتمية..

في النصف الثاني من الإعلان التشويقي٬ تسمع المحققة ريفا (موسيس إنغرام) وهي تقول: "ربما كنت تبحث في الأماكن الخطأ.. أريد أن يضغط كل صائد جوائز وحياة وضيعة عليه". قبل أن تنطلق أضخم عمليات المطاردة والبحث عن أوبي وان كينوبي٬ أول المطلوبين للعدالة من قبل الإمبراطورية في المجرة٬ والهدف الأول للرئيس المنفذ دارث فيدر.

بالاضافة إلى ذلك٬ شهد الإعلان التشويقي ظهور بعض الوجوه المألوفة والجديدة في عالم حرب النجوم بما في ذلك النجم جويل إجيرتون٬ الذي لعب دور أوين لارس٬ الوصي على لوك سكاي ووكر٬ في الجزء الثالث: انتقام السيث. والنجم كميل نانجياني٬ الذي يظهر للمرة الأولى في عالم حرب النجوم٬ عبر شخصية لا تزال تفاصيلها مجهولة نوعًا ما.. حتى نهاية المقطع التي تشهد ظهور شيء بسيط من دارث فيدر وسماع صوت تنفسه المألوف.

جاء الوصف الرسمي للمسلسل كالتالي:

تبدأ القصة بعد 10 سنوات من الأحداث الدرامية لـ "حرب النجوم الجزء الثالث: انتقام السيث"٬ حيث واجه أوبي وان كينوبي أكبر هزيمة له - بعد سقوط وفساد أفضل صديق له وتلميذه أناكين سكاي ووكر، الذي تحول إلى الجانب المظلم كـ السيث لورد الشرير دارث فيدر.

بعد دقائق من طرح الإعلان التشويقي٬ كشفت ديزني بلس عن ملصق رسمي جديد لـ مسلسل أوبي وان كينوبي:

Image
أوبي وان كينوبي - الملصق الرسمي للمسلسل

..لا يزال الأمل حيًا..

ينطلق عرض مسلسل حرب النجوم المرتقب قبل أسبوعين تقريبًا من موعد إطلاق خدمة بث ديزني بلس بشكل رسمي في الشرق الأوسط٬ والذي سبق أن تحدثنا عنه في مقالنا السابق: "Disney Plus": إطلاق خدمة البث في الشرق الأوسط في يونيو 2022.

يذكر أن ديزني بلس قامت بتغيير الموعد الرسمي لـ عرض أحداث مسلسل حرب النجوم "أوبي وان كينوبي (Obi-Wan Kenobi)"٬ كي يتم عرضه في يوم الجمعة الـ 27 من مايو ٬2022 بدلاً من الـ 25 من مايو الجاري.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".