"Obi-Wan Kenobi": الكشف عن موعد عرض المسلسل الجديد

Image
أوبي وان كينوبي - عودة المحارب الأسطوري
مصعب بحر   ·  12 فبراير 2022 - 10:53

ديزني بلس تكشف الموعد الرسمي لـ عرض مسلسل حرب النجوم: "أوبي وان كينوبي (Obi-Wan Kenobi)" في أول ملصق ترويجي٬ والمقرر في شهر مايو القادم.

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "حرب النجوم: كتاب بوبا فيت (The Book of Boba Fett) - والتي عرضت في صباح يوم الخميس الماضي٬ كشف خدمة ديزني بلس (Disney Plus) بشكل حصري عن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث مسلسل "أوبي وان كينوبي"٬ قبل طرح أول ملصق / بوستر ترويجي - عبر صفحات الخدمة الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي٬ يؤكد موعد وصول العرض التلفزيوني المنتظر في الـ 25 من شهر مايو القادم.

حرب النجوم: أوبي وان كينوبي٬ عبارة عن سلسلة تلفزيونية محدودة٬ سترى عودة النجم المخضرم إروين مكريغور إلى المجرة من جديد لـ تجسيد دوره المشهود "أوبي وان كينوبي٬ بعد 17 عام تقريبًا من عرض الجزء الثالث من سلسلة أفلام حرب النجوم السينمائية٬ فيلم "حرب النجوم الجزء الثالث: انتقام السيث (Star Wars Episode III: Revenge of the Sith)". حيث من المقرر أن تدور أحداث المسلسل بعد عشر سنوات من الأحداث المأساوية لـ الفيلم المذكور سابقًا٬ والذي شهد تعرض كينوبي لأكبر هزيمة له عندما سقط صديقه المقرب وتلميذه أناكين سكاي ووكر في الجانب المظلم٬ وتحول في نهاية الأمر إلى أيقونة الظلام٬ دارث فيدر.

في مقطع تشويقي قصير طرح العام الماضي٬ بادرت المخرجة ديبورا تشاو بوصف المسلسل قائلة: "وقت عصيب نأتي إليه معه. كونك جيداي فقط، فهذا ليس آمنًا. هناك صيادون جيداي في الأرجاء. لديه مهمة واحدة متبقية، هي الحفاظ على سلامة لوك".

أكدت خدمة ديزني بلس مشاركة عدد من الأسماء المرموقة في الوسط الفني٬ بالإضافة إلى النجم إيوان مكريغور٬ ألا وهم:

  • النجم هايدن كرستنسين٬ بدور دارث فيدر.

  • النجم جويل إجيرتون٬ بدور أوين لارس (أحد الزوجين اللذين وضع لوك سكاي ووكر تحت رعايتهم)

  • النجمة بوني بيسي٬ بدور بيرو لارس (زوجة أوين لارس)

  • النجم سونغ كانغ٬ بدور الأخ الخامس.

  • النجم كميل نانجياني.

  • النجمة أنديرا فارما.

  • النجم روبرت فيرند.

  • النجم أوشيا جاكسون جونيور.

لم يصدر بعد أي إعلان / تريلر رسمي لـ مسلسل حرب النجوم: أوبي وان كينوبي٬ ولكن في الوقت الحالي يمكنك التحقق من الملصق الذي تم إصداره حديثًا أدناه:

Image
أوبي وان كينوبي - أول بوستر ترويجي

..أوبي وان كينوبي عائد..

ينطلق عرض مسلسل حرب النجوم: "أوبي وان كينوبي (Obi-Wan Kenobi)" في يوم الأربعاء الموافق لـ 25 مايو ٬2022 حصريًا على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.