أول نظرة على الموسم 2 من 'Mindhunter'

Image
مقابلة العميلان فورد وتينش
مصعب بحر   ·  18 يوليو 2019 - 11:47

خدمة نتفليكس (Netflix) تكشف عن أولى اللمحات الحقيقة من الموسم الثاني لمسلسل 'مايندهنتر (Mindhunter)'، المقرر عرضه في شهر أغسطس المقبل.

استعدادًا لعودة الدراما الإجرامية المشوقة إلى الشاشة، كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس عن أول لمحة حقيقة من الموسم الثاني لمسلسل 'مايندهنتر'، عبر مجموعة من اللقطات والصور الجديدة التي تسلط الضوء على أشهر شخصيات السلسلة والحال الذي سيكونون عليه عند عودتهم في عرض الموسم الجديد. 

وتأتي هذه التطورات بعد عدة أيام من إعلان الخدمة عن الموعد الرسمي، الذي سيشهد استئناف العميلان هولدن فورد (جوناثان غروف) و بيل تينش (هولت مكالاني) لدراستهم العملية في تسع حلقات جديدة، والمقرر ذلك في يوم الجمعة الـ 16 من أغسطس المقبل.

تكشف الصور الجديدة عن وجود العميل هولدن فورد في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، ما يؤكد بالفعل حقيقة قيام أحداث الموسم الثاني على تفاصيل جرائم القتل المتسلسلة للأطفال في أتلانتا عام 1979، التي أشرنا إليها مسبقًا في مقالنا السابق: "الموسم 2 من Mindhunter". كما نحصل على لمحة أولى من مقابلة العميلان فورد و تينش لسفاح جديد - والمحتمل أنه ديفيد بيركويتز - و نظرة على الأستاذة ويندي كار (آنا تورڤ).

العميلان فورد و تينش..

ترتكز أحداث الموسم الثاني في مجملها على استئناف العميلان فورد و تينش لدراسات قسم علم النفس والتنميط الجنائي في مكتب التحقيقات الفدرالي، بينما ينظران في وقائع أحدث جرائم القتل المتسلسل "جرائم أتلانتا 1979"; سلسلة من عمليات القتل التي وقعت في مدينة أتلانتا بين عامي 1979 و 1981، و ذهب ضحيتها 28 من الأطفال، والمراهقين، والبالغين. وفي حديث سابق للمخرج 'ديفيد فينتشر' مع موقع 'Indiawire'، أشار إلى أن أحد الاختلافات الكبيرة بين الموسم الأول والثاني هو وقوع الحلقات الجديدة في وقت يصبح فيه القتلة المتسلسلون محور عناوين الصحف والمحادثات اليومية.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'مايندهنتر (Mindhunter)' في الـ 16 من أغسطس 2019. كما يمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول حصريًا على خدمة نتفليكس. 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.