".Mayans M.C": أول إعلان تشويقي للموسم 4

Image
مايانز إم. سي - إزيكيل على دراجته - في إعلان الموسم 4
مصعب بحر   ·  29 مارس 2022 - 11:49

حرب وشيكة أم أنها بدأت بالفعل في الإعلان التشويقي الأول للموسم الرابع من مسلسل "مايانز إم. سي (Mayans M.C)"٬ والمرتقب وصوله إلى الشاشة خلال شهر أبريل المقبل.

دقت طبول الحرب بين الـ ماينز إم سي وأبناء الفوضى - ٬Sons of Anarchy ضمن لمحات الإعلان التشويقي الأول الذي طرحته شبكة إف إكس (FX) يوم الجمعة الماضي لأحداث الموسم الرابع من مسلسل "مايانز إم. سي"٬ في مقطع قصير ذو طابع إبداعي فريد٬ يستعرض اللقاء الحتمي بين أفراد عصابات الدراجات النارية في مفترق طرق سيتحول عما قريب إلى ساحة معركة دموية٬ عندما ينطلق عرض الموسم الجديد في شهر أبريل المقبل.

تنطلق لمحات المقطع الإعلاني مع ظهور الأشقاء رييس والماينز إم سي في جانب٬ وأعضاء أبناء الفوضى - سام كرو في الجانب الآخر. في المطر٬ على أنغام أغنية "Heads Will Roll"٬ لـ فرقة ٬Yeah Yeah Yeahs يظهر بأسلوب فائق على الشاشة طريق صحراوي طويل مضاء بحاويات صغيرة مشتعلة٬ وفي كل جانب تبدأ العصابتين بالجري ببطء نحو بعضهما البعض. تقاطعها لحظة ركوب إزيكيل الدراجة النارية في الجو الأحمر الدموي وهو يشق طريقه إلى مواجهة أحد إخوته.. حتى ينتهي المقطع بشجار شامل بين العصابتين في العاصفة الرعدية.

أول إعلان تشويقي للموسم 4 من "مايانز إم. سي":

..مايانز إم. سي ضد أبناء الفوضى..

جاء الوصف الرسمي للموسم 4 من مسلسل مايانز إم. سي كالتالي:

مايانز إم. سي يتابع حياة إزيكيل "إيز" رييس، عضو في عصابة مايانز للدراجات النارية على حدود كاليفورنيا / المكسيك. يواجه إيز وشقيقه أنجيل وبقية أعضاء عصابة سانتو بادري للدراجات النارية انتقامًا من العصابات الأخرى بعد محاولة فاشلة في اصطفاف تحت ملك واحد. وفي الوقت نفسه، ابتعد إيز وأنجيل عن والدهما فيليب (إدوارد جيمس أولموس) بعد خيانة مؤلمة للقلب.

ينطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل مايانز إم. سي (Mayans M.C) في يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل 2022.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.