عرض الموسم 5 من مسلسل "مايانز إم. سي" في مايو 2023!

Video URL
مصعب بحر   ·  4 أبريل 2023 - 12:20

شبكة إف إكس تعلن موعد عرض الموسم الخامس والأخير من مسلسل "مايانز إم. سي (Mayans M.C)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في الـ 24 من شهر مايو المقبل.

كشفت شبكة إف إكس (FX) الخميس الماضي٬ عبر مقطع تشويقي جديد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان: "Nowhere to Run"٬ الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الخامس - والأخير من السلسلة الدرامية المثيرة٬ "مايانز إم. سي"٬ والمحدد في نهاية شهر مايو 2023. وذلك من خلال مقتطفات سريعة تدل بوضوح على أن كفاح نادي الدراجات النارية٬ وبالأخص إيز ريس٬ قد وصل إلى أقصى مراحل التحمل٬ وأن الوقت قد حان لاتخاذ مسار جديد.

وفي الحديث عن أول إعلان تشويقي للموسم الخامس من مسلسل "مايانز إم. سي"٬ يمكن القول أن لمحات المقطع القصير قد سلطت الضوء على النهاية المرتقبة٬ حيث يركب المايانز حرفيًا نحو حافة الجرف. في ذات الوقت الذي ينتهي المطاف بمعظم الدراجين بالضياع في الانبعاث الدخاني الذي يطاردهم قبل الوصول إلى الحافة٬ بينما يتم إمساك الراكب الأخير والذي في المقدمة، إيز، بهيكل عظمي قبل أن يتمكن من الوصول إلى خط النهاية.. في تصوير مثالي لـ كفاح مايانز في حماية إقليم النادي في كاليفورنيا٬ خلال الأحداث والمواسم السابقة٬ التي شهدت فقدان الأعضاء واحدًا تلو الآخر٬ حتى أصبح من الواضح أن هذا الصراع لا يمكن أن يستمر إلى الأبد.

قصة الموسم 5 من "مايانز إم. سي":

لم يتم بعد الكشف عن الوصف الرسمي لأحداث الموسم الخامس من مسلسل "مايانز إم. سي"٬ لكن المؤكد هو أن الحرب مع "أبناء الفوضى (Sons of Anarchy) حتمية٬ مع اتخاذ إزيكيل "إيز" رييس (جي دي باردو) زعامة النادي.

بالإضافة إلى ذلك٬ سلط نيك غراد٬ رئيس قسم البرمجة الأصلية والترفيه في شبكة إف إكس٬ الضوء على ما يمكن توقعه في الموسم الأخير٬ قائلاً: 

لقد قاتل المايانز من أجل الاحترام والأرض والسلطة خلال أربعة مواسم مكثفة٬ مهدت الطريق لموسم خامس متفجر سيختبر بقائهم تحت قيادة إيز المزعومة حديثًا.. يبدو أن الموسم الخامس من "مايانز إم. سي" سيضع مهارات إيز القيادية على المحك.. بحسب "TV Line".

في 10 حلقات أخيرة٬ ينطلق عرض الموسم الخامس والأخير من مسلسل "مايانز إم. سي (Mayans M.C)" في عرض مطول من حلقتين٬ في يوم الأربعاء الموافق 24 مايو 2023.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.