الإعلان الرسمي الأول لمسلسل 'Lost in Space'

Image
ويل روبنسون ضائع في الفضاء
مصعب بحر   ·  7 مارس 2018 - 08:53

أصدرت خدمة نتفليكس (Netflix) الإعلان الرسمي الكامل للبرنامج التلفزيوني المستحدث من عام 1965، مسلسل ضائع في الفضاء (Lost in Space). والذي يقدم لنا عائلة روبنسون الفضائية، و يستكشف البيئة الغربية التي وصلت إليها، بعد أن أجبرت على الهبوط في مكان مجهول.

و على النهج الإبداعي لبرنامج الستينات الأصلي، سمي المسلسل الجديد بذات الاسم، ضائع في الفضاء (Lost in Space). و سوف يدور المسلسل التابع لخدمة نتفليكس حول أحداث مغامرات عائلة روبنسون. العائلة المؤلفة من رواد الفضاء، الذين يجدون أنفسهم عالقين على سطح كوكب غريب، أثناء سفرهم إلى مستعمرة ما في نظام ألفا سنتوري.

إقرأ أيضًا: 'نتفليكس تبث 'Lost in Space' الجديد في 13 أبريل'

تضم عائلة روبنسون عناصر مميزة، منهم: الأم العالمة مورين (الممثلة مولي باركر)، والأب جون (الممثل توبي ستيفنز)، والبنت جودي (الممثلة تايلور راسل)، و بيني (الممثلة مينا سوندوال)، والإبن ويل (الممثل ماكس جينكينز). مع الممثل إغناسيو سيريتشيو (Ignacio Serricchio) بدور دون ويست، طيار الجوبيتر 2 (السفينة الفضائية للعائلة). و الممثلة باركر بوزي (Parker Posey)، بدور د. سميث.

شاهد: الإعلان الرسمي الأول لمسلسل 'Lost in Space'

الإعلان يعرض صورًا جديدة لإحدى أكثر الشخصيات المألوفة في المسلسل: روبوت. حيث يتبين من أحداث المقطع أن ويل الصغير يكتشف روبوت على أنه: "شكل جديد من أشكال الحياة" على سطح الكوكب الغريب الذي علقت فيه عائلة روبنسون. أما في البرنامج التلفزيوني الأصلي فكان روبوت يعد جزءًا من طاقم الجوبيتر 2.

من المقرر عرض مسلسل 'ضائع في الفضاء (Lost in Space) يوم الجمعة، الموافق ل 13 أبريل من هذا العام.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.