نتفليكس تبث 'Lost in Space' الجديد في 13 أبريل

Image
ضائع في الفضاء - عائلة روبنسون
مصعب بحر   ·  22 فبراير 2018 - 10:40

خدمة نتفليكس (Netflix) تكشف عن النظرة الأولى من أحدث برامجها القادمة، مسلسل 'ضائع في الفضاء (Lost in Space)' الجديد، المقرر عرضه في 13 أبريل. و ذلك بعد غياب عائلة روبنسون عن الشاشة لما يقارب العشرين عاما.

إعلان موعد بث مسلسل 'Lost in Space' الجديد

'Lost in Space' الجديد

الشركة أعلنت عن التجديد في عام 2016. بحيث أن البرنامج التلفزيوني الجديد سوف يحتفظ بالإفتراضات الأساسية التي بني عليها برنامج 1965 الأصلي، والقائمة على: أن عائلة روبنسون تسافر عبر الفضاء لإنشاء مستعمرة جديدة، ولكنها تهبط في كوكب مختلف بعد تعرضها لحادث عرضي. والمقطع الصادر يشير إلى نظرة مطورة، ولكنها رجعية للتكنولوجيا والأمتعة، بينما يصعد مختلف أعضاء عائلة روبنسون إلى السفينة ببذلاتهم الفضائية، و يرافقهم سرد عن القدرة البشرية على التكييف. مشيرًا في السياق، إلى أن خطر الحياة على كوكب الأرض، هو ما دفعهم إلى بذل مجهودهم للعمل على إنشاء مستعمرة جديدة.

و مع ذلك، هناك العديد من التفاصيل التي ذكرت في البرنامج الأصلي محتملة الرجوع، مثل: العبارة الكلاسيكية “Danger, Will Robinson،” إلى جانب لمحة موجزة من الحادث الذي تسبب في إرسال عائلة روبنسون إلى الكوكب الخاطئ.

النسخة الأصلية من مسلسل 'Lost in Space' عرضت في 85 حلقة على شبكة سي بي إس (CBS)، وتم تجديده في عام 1998 كفيلم مصور من بطولة ويليام هورت (William Hurt)، و مات لوبلان (Matt LeBlanc). و ما حصل عقب نجاح مسلسل قناة الخيال العلمي 'Battlestar Galactica'، من وجود نسخة جديدة له، ولكن لم يتم تحويلها إلى برنامج تلفزيوني.

يعد هذا المسلسل أحدث إحياء لبرنامج تفلزيوني من قبل خدمة نتفليكس، التي التقطت في السنوات الأخيرة عروضًا مثل: فولر هاوس (Fuller House)، و بنات غيلمور (Gilmore Girls). علمًا بأن الخدمة تخطط لإنفاق ما يقارب 8 مليار دولار على المحتوى الأصلي في عام 2018 .

و من الممكن القول أيضًا، أن هذا المسلسل سوف يساعد على سد فجوة في مجموعة برامج نتفليكس: الخيالية العلمية الأصلية.

من المقرر بث الموسم الأول من ضائع في الفضاء 'Lost in Space' الجديد في الثالث عشر من أبريل، ضمن 10 حلقات.