موعد عرض الموسم 6 من 'House of Cards'

Image
الرئيسة كلير أندروود
مصعب بحر   ·  8 أغسطس 2018 - 07:28

خدمة نتفليكس (Netflix)، تكشف عن موعد عودة مسلسل 'هاوس أوف كاردز (House of Cards)'، إلى شاشتها، و للمرة الأخيرة، في عرض الموسم السادس.

أعلن مسلسل 'هاوس أوف كاردز' بشكل رسمي، عبر الصفحات الخاصة به على منصات التواصل الإجتماعي، عن موعد عودته إلى شاشة نتفليكس، في نهاية العام الجاري. والتي سوف تكون بكل تأكيد العودة الأخيرة له، مع نهاية عرض حلقات الموسم السادس والأخير في رحلة العرض السياسي، الأكثر شهرة و إثارة، في عالم البرامج التلفزيونية الحديثة.

و في ظل الأحداث التي شهدت مؤخرًا، وانتهت بانفصال خدمة نتفليكس عن بطل السلسلة، كيفن سبيسي (فرانك أندروود)، فمن المرجح عدم ظهور الممثل في الموسم القادم. و مع ذلك، سوف تحل النجمة روبين رايت (كلير أندروود) مكان سبيسي، في اتخاذ دور البطولة، و ملئ الفراغ الذي سوف يخلفه غياب فرانك.

والموعد الرسمي، الذي أعلنت عنه خدمة نتفليكس، لعرض حلقات الموسم السادس، من مسلسل 'هاوس أوف كاردز'، سوف يكون في الـ2 من نوفمبر 2018.
وقد جاء الإعلان ضمن مقطع قصير، - نشر عبر صفحة الإنستغرام الرسمية للمسلسل - يظهر كلير أندروود، و هي جالسة على الكرسي الخاص بـ فرانك. و ينتهي المقطع بعرض هاشتاق '#MyTurn (دوري)'.

كما أصدرت نتفليكس في وقت سابق، مقطع إعلاني قصير، يثير كيفية تعامل القيادة الجديدة مع التحديات القائمة، في ظل تدهور الأوضاع من حولها.

اقرأ أيضًا: الإعلان عن الموسم السادس من 'House of Cards'

و سوف يتألف الموسم السادس من 8 حلقات، بخلاف الموسم السابق، الذي تشكل من ١٣ حلقة.  

يأتي كل ذلك، بعد إعلان الشركة، في وقت سابق من هذا العام، عن الحادثة التي تسببت في إيقاف إنتاج المسلسل، لما لا يقل عن الثلاثة أشهر.

كما تم إصدار الملصق الإعلاني الأول للموسم السادس، والذي يكشف زعامة كلير للسلطة.

يعتبر مسلسل 'هاوس أوف كاردز' من المسلسلات العملاقة، التي ساعدت نتفليكس على النمو بشكل كبير، و بقيادة الممثل كيفن سبيسي. بل أنه من أوائل المسلسلات الأصلية، التي اشتهرت على مدى واسع.

ومع ذلك، لن يتمكن الممثل الرئيسي السابق، كيفن سبيسي (فرانك أندروود)، من الظهور في أي مشهد من مشاهد الموسم القادم، خاصة بعد البيان الذي أصدره منتجو المسلسل. قائلين: "لن تشارك نتفليكس في أي إنتاج آخر لـ'House of Cards' كان يشمل الممثل كيفن سبيسي".


يمكنك الآن، متابعة كافة حلقات مسلسل 'هاوس أوف كاردز (House of Cards)'، حصريًا على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".