الإعلان عن الموسم السادس من 'House of Cards'

Image
كلير أندروود في البيت الأبيض
مصعب بحر   ·  7 مارس 2018 - 08:35

لا أثر لكيفن سبيسي أو فرانك أندروود، في النظرة الأولى للموسم السادس والأخير من مسلسل نتفليكس (Netflix) العملاق هاوس أوف كاردز (House of Cards). ضمن الإعلان القصير الذي نشر على الصفحات الرسمية للخدمة.

حيث تستعد خدمة نتفليكس لإطلاق الموسم السادس من مسلسل هاوس أوف كاردز، في جولة أخيرة لإنهاء البرنامج التلفزيوني الشهير. والذي من المؤكد اختلافه بشكل كبير عن المواسم السابقة، خصوصًا فيما يتعلق بمسألة: عدم وجود كيفن سبيسي (Kevin Spacey) أو الشخصية التي لعبها، فرانك أندروود. بعد قيام نتفليكس بالتخلي عن خدماته، نتيجة المزاعم الموجهة إليه بالاعتداء الجنسي.

نتفليكس أصدرت الإعلان القصير أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسختها التسعون. والذي يظهر وجود الكثير من الحركة والضجيج في البيت الأبيض، قبل أن تدور الصورة على زوجة شخصية سبيسي السابقة كلير أندروود (الممثلة روبين رايت)، وهي تقف خلف المكتب الرئاسي، قائلة: "لقد بدأنا للتو" في ختام المقطع.

وتبعًا لما حصل مع الممثل كيفن سبيسي، قامت نتفليكس بإلغاء الخطة الأصلية للموسم الأخير. و بينما كان من الواضح أن الخدمة قد تلغي المسلسل بشكل نهائي، قررت تركيز القصة على كلير أندروود، لإعطاء البرنامج نهاية جيدة.

في يناير، أعلنت نتفليكس عن انضمام الممثلة ديان لين (Diane Lane)، والممثل غريغ كينير (Greg Kinnear) لطاقم عمل هاوس أوف كاردز (House of Cards).

شاهد: إعلان الموسم السادس من مسلسل 'House of Cards'

هاوس أوف كاردز كان يستعد بطريقة ما من الموسم السابق للتركيز على دور كلير أندروود، والآن أصبح الأمر حقيقة لابد من تقبلها.

أما ما سيحدث بعد ذلك، فعلينا الإنتظار حتى موعد الإصدار الرسمي لكي نكتشف ذلك. والمتوقع صدوره خلال الفترة القائمة ما بين شهر سبتمبر و ديسمبر من هذا العام.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 2 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 4 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!