Gotham: عودة 'الجوكر' إلى المدينة

Image
جيروم الجوكر
مصعب بحر   ·  5 أبريل 2018 - 13:57

الليلة: يشهد مسلسل غوثام (Gotham) عرض أحداث عودة جيروم 'الجوكر' إلى شوارع المدينة مرة أخرى. عندما تعرض الحلقة السابعة عشر من الموسم الرابع. 
وذلك بعد أن أصدرت شبكة فوكس (Fox) نظرة مطولة على بعض مشاهد هروب جيروم المثير، و عودته إلى مدينة غوثام. ضمن الإعلان الجديد، الصادر بعنوان "Jerome, White Band".

شاهد إعلان الحلقة 17 من الموسم الرابع لمسلسل 'Gotham':

تنبيه: المقطع يحتوي على بعض المشاهد الحساسة.

الإعلان يسلط الضوء على عصابة جيروم المرعبة، بما في ذلك، المجرمين الهاربين معه، جيرفيس تيتش (الممثل بنديكت صامويل)، وجوناثان كرين (الممثل ديفيد طومسون). إلى جانب خصومه المعتادين، المحققين جيم و هارفي، اللذان تواجها معه في السابق.

ثم تنتقل الصورة إلى الإجتماع الموعود، الذي ينضمه جيروم بين مجرمي المدينة الأكثر شهرة، بالشراكة مع البطريق (Penguin)، و عدد من أصدقائه. لكي يقوموا بجلب جنون جديد إلى مدينة غوثام.

بالتالي، هل سيتمكن كلاً جيم، و بروس، و هارفي، إلى جانب عناصر شرطة مدينة غوثام من إيقاف هذه العصابة، قبل أن ينجح جيروم في تحقيق هدفه؟

من المقرر عرض الحلقة السابعة عشر: 'A Dark Knight: Mandatory Brunch Meeting' الليلة.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.