المعركة الأخيرة في الإعلان الجديد للموسم 5 من 'Gotham'

Image
الشرير بين - غوثام 5
مصعب بحر   ·  23 ديسمبر 2018 - 10:50

بروس يواجه جيروم، و سيلينا تعود بشكل مختلف، والشرير بين يعلن عن وصوله إلى المدينة، ضمن الإعلان الرسمي الجديد للموسم الخامس من مسلسل 'غوثام (Gotham)'.

أطلقت شبكة فوكس (Fox) مقطع إعلاني جديد، يحذر الجماهير من افتتاحية مسلسل 'غوثام' للعام الجديد، والتي قد تكون الأكثر إثارة و تفجيرًا في تاريخ السلسلة، عندما تعرض أحداث الموسم الخامس والأخير في الـ 3 من يناير 2019. حيث نشهد في المقطع الإعلاني، تعرض الكثير من الأشياء للتفجير، وانطلاق المجرمين في موجة غضب عارمة تدفع بهم للهجوم على الجميع، حتى بعضهم البعض أحيانًا.

و كما ذكرنا مسبقًا، عندما أطلق الإعلان الرسمي الأول للموسم الخامس من غوثام، بأن أحداث الموسم الأخير مستوحاة من قصص إحدى أشهر المجلات الكلاسيكية الخاصة بالبطل الخارق 'باتمان (Batman)'. والتي تشهد انفصال مدينة غوثام عن العالم، بذات السيناريو الذي عرض في فيلم 'The Dark Knight Rises'، الصادر في عام 2012، و من بطولة النجم كريستيان بيل. 

الإعلان الجديد للموسم 5 من مسلسل 'Gotham':

بين،، هنا..

سوف تلاحظ في المقطع الكثير من المشاهد المتفجرة، والمفاجآت الغريبة التي لم نشهدها من قبل في السلسلة، بما في ذلك المواجهة العنيفة بين بروس (ديفيد مازوز) و جيروم (كاميرون موناغان)، و نهوض سيلينا (كارمين بيكندوفا) المفاجئ من سرير الموت، والظهور الأول لمحطم العظام 'بين (Bane)'.

والشرير Bane لن يكون مصدر القلق الوحيد لكل من المحقق جيمس غوردن (بن ماكنزي) و بروس، وإنما هناك عصبة كبيرة من أشهر أعداء بطل المدينة باتمان، بمن فيهم: الجوكر (The Joker)، والبطريق (Penguin)، و هارلي كوين (Harley Quinn)، و ريدلر (The Riddler)، والفزاعة (Scarecrow)، والمرأة القطة (Catwoman).

هي حرب شاملة ما بين الشرفاء الذين يريدون استرجاع المدينة، والمجرمين الذين يخططون لتدميرها والسيطرة عليها، متعاونين فيما بينهم من جانب، و يقاتلون بعضهم البعض في الجانب الآخر. أليس في ذلك نوع ما من السخرية!!

ولن ينتهي عرض سلسلة قصص البطل باتمان على شاشة التلفاز مع انتهاء عرض مسلسل غوثام، حيث يجري العمل حاليًا على إنتاج عرض جديد بعنوان: Pennyworth، تدور أحداثه حول شخصية ألفريد بيني وورث، الخادم الشخصي لعائلة بروس واين.

سوف يعرض الموسم الخامس من مسلسل 'غوثام (Gotham)' في يوم الخميس، الموافق لـ 3 يناير 2019. كما يمكنك مشاهدة جميع الحلقات السابقة على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.