موعد عرض الموسم الأخير من 'Gotham'

Image
بروس و ألفريد
مصعب بحر   ·  30 أكتوبر 2018 - 10:21

شبكة فوكس (Fox) تكشف عن موعد عودة مسلسل 'غوثام (Gotham)' إلى شاشة التلفاز، عندما يعرض الموسم الخامس والأخير في شهر يناير المقبل.

باتمان قريب..

كشف مسلسل 'غوثام' التابع لشبكة فوكس عبر إحدى صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن الموعد المحدد لعرض أولى أحداث الموسم الخامس والأخير من مسلسل 'غوثام'، والمقرر في شهر يناير القادم. حيث جاء الخبر المرتقب بشدة من قبل عشاق شخصية البطل باتمان، و محبي عالم 'DC' الخيالي، ضمن رسالة مسجلة في مقطع مصور، للممثلة الشابة كارمين بيكندوفا (سيلينا كايل).

والموسم الخامس يمثل نهاية الطريق بالنسبة للسلسلة المثيرة، التي قطعت شوطًا كبيرًا في عرض أشهر شخصيات مدينة غوثام، والوداع الأخير بعد أعوام من العمل. و سوف يستمر الموسم الأخير في السير على خطى الأحداث المستوحاة من قصة "No Man's Land" الشهيرة، التي ترى بقاء مدينة غوثام معزولة عن العالم، بينما تسيطر العصابات على مختلف شوارعها، بالإضافة إلى ظهور شخصية بين المرعبة، التي رأيناها مسبقًا في فيلم "The Dark Knight Rises".

إعلان موعد الموسم الأخير من 'Gotham'

سيلينا..القطة..

الممثلة كارمين بيكندوفا قائلة: "الموسم الخامس سوف يكون رائعًا، لقد التقطنا للتو منذ أيام عدة مشهدًا أعتقد أنه من إحدى اللحظات المميزة لي في هذا الموسم". و في ختام حديثها تعلن عن موعد عرض الموسم الأخير.

سوف يعرض الموسم الخامس والأخير من غوثام في الـ3 من يناير 2019. وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة حلقتين إلى الموسم، مما يعني أن هناك 12 حلقة قادمة من إثارة مدينة الوطواط. كما سنشهد في تلك الحلقات، عرض السلسلة للحلقة الـ100 في تاريخها.

شاهد: الإعلان الرسمي الأول للموسم 5 من 'Gotham'

من المؤكد أننا سوف نتمكن في نهاية السلسلة من رؤية بروس واين الشاب، عندما يصادف أول حادثة تقوده للتحول إلى بطل مدينة غوثام، باتمان.

الملصق الإعلاني للموسم الخامس من 'Gotham'

Image
الملصق الإعلاني للموسم 5 من غوثام

عائلة غوثام..


يمكنك الآن، مشاهدة عدة مواسم من مسلسل 'غوثام (Gotham)' على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".