إعلان 'Gotham': منتصف الموسم ال4

Image
منتصف الموسم ال4 لمسلسل غوثام
مصعب بحر   ·  4 فبراير 2018 - 13:37

مدينة غوثام في جحيم، ضمن مشاهد إعلان منتصف الموسم الرابع لمسلسل غوثام (Gotham)'. المثيرة لظهور الجوكر المعتوه، واتحاد بروس واين مع سلينا، و إزهار آيفي. في مقطع مطول و مليء بالتفاصيل المشوقة، عن العودة المرتقبة للبرنامج التلفزيوني، المستوحى من رسوم البطل باتمان، والتابع لشبكة فوكس (Fox)، في يوم الخميس، الموافق ل1 مارس 2018.

فمن جنون المجرم الشهير "الجوكر”، إلى حصول "بروس واين" على قليل من الخفاش، إلى نمو "آيفي" بشكل متكامل. يعرض لنا هذا الإعلان المطول لمنتصف الموسم الرابع أهم الأحداث التي سبق حصولها في النصف الأول من الموسم، بالإضافة إلى نظرة خاطفة على النصف الثاني.

إعلان منتصف الموسم ال4 لمسلسل غوثام (Gotham)

 

الملخص الرسمي لمنتصف الموسم ال4

  • يتولى جيمس غوردن قيادة مركزه الجديد، والقتال في مواجهة أعنف وأشرس مجرمي المدينة. بمن فيهم آيفي السامة، التي تستهدف مؤخرًا كل شخص كانت له علاقة بإحدى مشاريع شركة واين الكبرى.
  • يواصل بروس واين طريقه المنحرفة، دون توجيهات ألفريد الإرشادية، الذي أصبح يجول مدينة غوثام لوحده، بعد أن تم طرده من الخدمة.
  • البطريق يصبح هوسًا و مطلبًا لجيروم، بعد أن تقابلا في مصحة أركام.
  • لي تومبكينز تحاول بناء الضواحي الإجرامية مرة أخرى، بالعمل مع إد نيغما.
  • تحاول بعض العصابات التوسيع من أعمالها.

يذكر، أن أحداث المسلسل تدور حول المجهود الذي يبذله المحقق جيمس غوردن في محاربة الجريمة، خلال السنين التي سبقت ظهور البطل الأسطوري باتمان. من اللحظة التي كان بها بروس واين لا يزال طفلاً، إلى الأحداث التي ساهمت في تكوين أهم الأسماء الإجرامية التي تحتضنها المدينة، إلى تحول بروس لفارس الظلام.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.