المزيد من المسلسلات المشتقة من عالم Game of Thrones!

Image
بوستر صراع العروش - الملك روبرت باراثيون
مصعب بحر   ·  24 يناير 2021 - 14:31

شبكة HBO تخطط لتطوير مجموعة من العروض المسبقة لـ مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)'٬ بما فيها فكرة العمل على مسلسل يدور حول ثورة روبرت باراثيون.

في سياق التوسع الذي يشهده عالم صراع العروش٬ لمحت شبكة إتش بي أو (HBO) إلى أنها تعتزم العمل على تطوير العديد من العروض المسبقة لأحداث الملحمة الدرامية 'Game of Thrones'٬ بالإضافة إلى المسلسل التلفزيوني المعلن عنه سابقًا٬ بعنوان: "بيت التنين (House of the Dragon)". أحد الأفكار المطروحة٬ بحسب مجلة ٬Variety عرض ترتكز أحداثه على روايات "Tales of Dunk and Egg" القصيرة٬ للمؤلف جورج. ر. ر. مارتن.

سلسلة حكايات دنك وإيغ٬ الصادرة من عام 1998 حتى عام 2010. ترتكز على أحداث تقع في عالم سلسلة روايات أغنية الجليد والنار (A Song of Ice and Fire) الشهيرة - عالم صراع العروش٬ حيث تروى قصة "دنك" الطويل قائد الحرس الملكي٬ والملك الشاب إيغون تارغارين الخامس "إيغ"٬ قبل حوالي 90 سنة منذ بدء أحداث السلسلة الأصلية.

لكن ما جذب انتباه البعض٬ أن من بين الأفكار التي تعمل الشبكة على إحيائها من أعمال جورج. ر. ر. مارتن٬ فكرة إنتاج عرض تلفزيوني يدور حول ثورة روبرت باراثيون من أجل العرش الحديدي٬ الواقعة قبل 20 عامًا من أحداث السلسلة الأصلية.

شخصية روبرت باراثيون٬ المجسدة من قبل النجم مارك ايدي خلال أحداث الموسم الأول من مسلسل صراع العروش. ظهرت بشكل وجيز على العرش الحديدي للممالك السبع٬ في أرض الملوك / ويستروس٬ في بداية المسلسل - وبعد مرور عقدين من الزمن على الانقلاب الأسطوري الذي قاده الفارس المعروف للإطاحة بالملك إيرس تارغارين "الملك المجنون".

لا يوجد ما يؤكد وجود مسلسل ثورة روبرت حتى الآن٬ ولا حتى الأسماء المكلفة بالعمل على تطوير وإنتاج سلسلة "Dunk and Egg". لكن التفاؤل يبقى حليف عشاق السلسلة الراغبين في رؤية المزيد من المسلسلات المشتقة٬ بحسب ما لمحت إليه مجلة "Entertainment Weekly" في تقريرها٬ من أن مبتكر مسلسل إتش بي أو 'Rome' الشهير٬ برونو هيلر٬ قد يكون في طريقه إلى العمل على أحد العروض المشتقة من مسلسل صراع العروش.

أعلنت شبكة إتش بي أو (HBO) مؤخرًا٬ أن موعد عرض السلسلة المشتقة الأولى من مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)' سيكون في عام 2022.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.