تاريخ إصدار الجزء السابع من مسلسل صراع العروش قد تسرب!!

Image
مملكة الشمال
مصعب بحر   ·  19 فبراير 2017 - 13:14

 

معجبي ومشجعي مسلسل صراع العروش ينتظرون بفارغ الصبر تاريخ إصدار العرض الأول من الجزء السابع لبعض الوقت، ولا سيما بعد نقل موعد العرض المعتاد من فصل الربيع، لكي يصبح من الصعب توقع تاريخ عرض المسلسل في موسمه الجديد.

اليوم قد تكون لدينا الإجابة: في قيام الموقع الشهير أي أم دي بي (IMDB) بتقيد موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل في تاريخ 25 يونيو، قبل أن يقوم بإزالة الموعد بعد ذلك.

صورة تقييد موقع أي أم دي بي لموعد العرض الأول:

صورة تقييد موعد عرض المسلسل

وعلى الرغم من أن الجزء الجديد سوف يتكون من ست حلقات فقط (محتمل)، إلا أن كل حلقة سوف تكون أكبر من حيث الحجم والميزانية عما سبقها، ولذلك سوف يستمر التصوير في أخذ ذات المقدار من الوقت من أجل الإنتهاء.

وأما عن سبب التأخير، فإنه يعود في الحقيقة إلى الأعمال المتجهة نحو الشمال الأبعد في ويستروس، والذي تطلب من فريق الإنتاج الإنتظار حتى يتمكن من تصوير مشاهد أكثر في فصل الشتاء.

يجب على شركة أش بي أو (HBO) أن تعلن عن تاريخ الإصدار الرسمي لعرض الجزء السابع من المسلسل، ونحن أيضًا نستحق نوعًا ما من الإعلان في فلم قصير خلال أحد الأسابيع القادمة.

آخر الأخبار

إتشيغو بحلة جديدة في أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

بليتشمنذ 1 week
احتدام نزاع الحرب الدموية في تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood War)٬ والمقرر عرضه في أكتوبر القادم.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
سقوط تانجيرو في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين وما بعدها

ختام تدريب الهاشيرا بمواجهة ملحمية غير مسبوقة في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)٬ مع الإعلان عن ثلاثة أفلام سينمائية.
صراع هارالد في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال الثلاثي ليف وفريديس وهارالد يمتد حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا (Vikings: Valhalla)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة في يوليو المقبل.