إعلان الموسم الثاني من 'Disenchantment'

Video URL
مصعب بحر   ·  7 سبتمبر 2019 - 08:25

الأميرة بين ولوسي في طريقهما إلى الجحيم لإنقاذ إلفو، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثاني من أنميشين 'ديسنشانتمنت (Disenchantment)'.

أطلقت خدمة نتفليكس (Netflix) الإعلان التشويقي للموسم الثاني من سلسلة الأنيميشن الحديثة 'ديسنشانتمنت'، الذي أكد بالفعل احتمال موت الجني المرح إلفو (نات فاكسون) في أحداث الموسم الماضي. وعلى ما يبدو أنه لن يبقى كذلك إلى الأبد، في ظل سعي الأميرة بين (آبي جيكبسون) وشيطانها المخلص لوسي (إريك أندريه) لإنقاذه.

ويعود المسلسل في موسمه الثاني خلال شهر سبتمبر الحالي، بعد جولة أولى مخيبة للآمال، من قبل صانع سلسلة 'The Simpsons'، الذي سبق وأن أكد عزم فريق العمل على رفع مستوى العرض بشكل يوفي بتوقعات الجماهير في الموسم القادم.

وقد جاء الملخص الرسمي للموسم الثاني كالتالي: 

"بعد إطلاقه العام الماضي، جذب ديسنشانتمنت الجماهير على الفور إلى مملكة العصور الوسطى المتهالكة دريم لاند. هناك، تابعوا المغامرات التعيسة للأميرة الشابة والثملة بين، ورفيقها الجني المشاكس إلفو، وشيطانها الشخصي لوسي. وعلى طول الطريق، واجه الثلاثي غريب الأطوار الغيلان، والأشباح، والعفاريت، والأقزام، والمتصيدون، والكثير من البشر الحمقى.

ونستأنف من المكان الذي توقفنا فيه، حيث يتعمق الموسم الثاني من ديسنشانتمنت في الأساطير غير الخيالية ويستكشف عوالم بعيدة عن دريم لاند. ولكن يبقى سؤال واحد: هل رأينا حقًا آخر لحظات إلفو المحبوب؟"

يعرض الموسم الثاني في يوم الجمعة الموافق لـ 20 سبتمبر 2019، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.