إعلان الموسم الثاني من 'Disenchantment'

Video URL
مصعب بحر   ·  7 سبتمبر 2019 - 08:25

الأميرة بين ولوسي في طريقهما إلى الجحيم لإنقاذ إلفو، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثاني من أنميشين 'ديسنشانتمنت (Disenchantment)'.

أطلقت خدمة نتفليكس (Netflix) الإعلان التشويقي للموسم الثاني من سلسلة الأنيميشن الحديثة 'ديسنشانتمنت'، الذي أكد بالفعل احتمال موت الجني المرح إلفو (نات فاكسون) في أحداث الموسم الماضي. وعلى ما يبدو أنه لن يبقى كذلك إلى الأبد، في ظل سعي الأميرة بين (آبي جيكبسون) وشيطانها المخلص لوسي (إريك أندريه) لإنقاذه.

ويعود المسلسل في موسمه الثاني خلال شهر سبتمبر الحالي، بعد جولة أولى مخيبة للآمال، من قبل صانع سلسلة 'The Simpsons'، الذي سبق وأن أكد عزم فريق العمل على رفع مستوى العرض بشكل يوفي بتوقعات الجماهير في الموسم القادم.

وقد جاء الملخص الرسمي للموسم الثاني كالتالي: 

"بعد إطلاقه العام الماضي، جذب ديسنشانتمنت الجماهير على الفور إلى مملكة العصور الوسطى المتهالكة دريم لاند. هناك، تابعوا المغامرات التعيسة للأميرة الشابة والثملة بين، ورفيقها الجني المشاكس إلفو، وشيطانها الشخصي لوسي. وعلى طول الطريق، واجه الثلاثي غريب الأطوار الغيلان، والأشباح، والعفاريت، والأقزام، والمتصيدون، والكثير من البشر الحمقى.

ونستأنف من المكان الذي توقفنا فيه، حيث يتعمق الموسم الثاني من ديسنشانتمنت في الأساطير غير الخيالية ويستكشف عوالم بعيدة عن دريم لاند. ولكن يبقى سؤال واحد: هل رأينا حقًا آخر لحظات إلفو المحبوب؟"

يعرض الموسم الثاني في يوم الجمعة الموافق لـ 20 سبتمبر 2019، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

هولدن وبيل مع ابن سام
مايندهنتر
مصادر إخبارية تؤكد أن إنتاج الموسم الثالث من مسلسل 'مايندهنتر (Mindhunter)' قد وضع تحت "مؤجل إلى أجل غير مسمى"، من قبل خدمة نتفليكس.
تحيا الملكة سابرينا
مغامرات سابرينا المخيفة
خدمة نتفليكس تطلق الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)'، والمقرر عرضه في يناير الحالي.
جو عائد في الموسم 3
أنت
خدمة نتفليكس تعلن عن تجديد الدراما المثيرة 'أنت (YOU) للموسم الثالث'، بعد نصف شهر تقريبًا من عرض الموسم 2، وتؤكد أن الموسم الجديد قادم في عام 2021.
دولورس هنا!
وست وورلد
شبكة HBO، تكشف عن الموعد المحدد لعودة الدراما المثيرة 'وست وورلد (Westworld)' إلى الشاشة ضمن أحداث الموسم الثالث، المقرر عرضه في مارس القادم.