مسلسل 'Disenchantment' على نتفليكس

Image
مغامرات الأميرة المشؤومة
مصعب بحر   ·  17 أغسطس 2018 - 10:04

اليوم: خدمة نتفليكس (Netflix)، تطلق سلسلة الأنيميشن الجديدة، والمبتكرة من قبل مبتكر سلسلة 'ذا سيمبسونز'، مسلسل 'ديسنشانتمنت (Disenchantment)'.

تشويق نتفليكس في هذه الجمعة (17 أغسطس) مختلف، لإنها على موعد مع إصدار الموسم الأول من السلسلة الفريدة من نوعها، مسلسل 'ديسنشانتمنت'. الذي استطاعت من خلاله الخدمة، العمل مع صانع الأنيميشن الشهير، مات غرينينغ، مبتكر سلسلة 'The Simpsons'، و 'Futurama'.

مسلسل 'ديسنشانتمنت'، المبتكر من قبل مات غرينينغ و جوش وينشتاين، بالشراكة مع نتفليكس. يتابع أحداث مملكة في القرون الوسطى، تدعى دريم لاند، حيث كل شيء لا يبدو صحيحًا بشكل تام. والمغامرات التعيسة، التي تخوضها الأميرة المخمورة بين، و مرافقيها القزم إلفو، والشيطان لوسي.

وفي حين ما بدأت جماهير مسلسل 'The Simpsons' بالعد التنازلي، في انتظار إطلاق السلسلة على خدمة نتفليكس، يحتاج البعض الآخر إلى بعض التفاصيل، لمشاركة ذلك الجو المتحمس. إليك ما يمكن توقعه من مسلسل نتفليكس الجديد:

إعلان الموسم 1 من 'Disenchantment'

مزيج غريب..أليس كذلك!!

سيناريو الموسم 1 من 'Disenchantment'

إذا كنت قد شاهدت إحدى أعمال مات غرينينغ، فسوف تتعرف مباشرة على أسلوب رسم الأنيميشن، المشابه تمامًا لرسم مسلسل 'ذا سيمبسونز'.

ماذا نعلم عن تلك المغامرات المشؤومة، التي تقوم بها الأميرة الثملة بين؟

لقد جاء ملخص نتفليكس الرسمي كالآتي: "سوف يتم نقل المشاهدين بعيدًا إلى مملكة دريم لاند المتهالكة في العصور الوسطى، حيث سيتابعون المغامرات التعيسة للأميرة الشابة - والمدمنة على الكحول بين، و رفيقها القزم الجريء إلفو، و شيطانها الشخصي لوسي".
"على طول الطريق، سوف يواجه الثلاثي الغريب الغيلان، والأشباح، والخاطفين، والعفاريت….والكثير من الحمقى البشر."

ولكن يا ترى، كم عدد تلك المغامرات المشؤومة، التي قد تعرض خلال الدفعة الأولى؟ على الرغم من خوض الأميرة و عصابتها الغريبة في العديد من المغامرات، إلا أن الموسم الأول سوف يتألف من 10 حلقات فقط.

طاقم مسلسل  'Disenchantment'

Image
عصابة الأميرة بين

يتكون طاقم مسلسل 'ديسنشانتمنت' من بعض المواهب الشابة، التي أبدعت في السابق بتأدية أدوار مشابهة، ولا تختلف عنها بكثير.

آبي جيكبسون، تتخذ دور البطولة، بلعبها الأميرة 'بين'. وذلك بعد أن حققت نجاح لافت في السلسة الهزلية 'Broad City'.

الممثل نات فاكسون، يلعب دور القزم 'إلفو'. والذي اشتهر بتأديته للعديد من الأصوات، في 'Family Guy, American Dad, The Cleveland Show'، و غيرها من البرامج التلفزيونية الأخرى.

النجم إريك أندريه، يلعب دور الشيطان 'لوسي'. والذي اشتهر من خلال برنامجه الكوميدي الخاص 'The Eric Andre Show'.

موعد عرض الموسم 1 من 'Disenchantment'

سوف تصدر جميع حلقات الموسم الأول من مسلسل 'ديسنشانتمنت' في يوم الجمعة، الـ17 من أغسطس 2018.

يمكنك الآن، مشاهدة إعلان الموسم الأول، المتوفر في الأعلى.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.