مسلسلات نتفليكس الأسبوعية

Image
نتفليكس - أسبوعيا
مصعب بحر   ·  24 أكتوبر 2017 - 13:52

لا حدود للتشويق مع خدمة نتفليكس (Netflix)، بعد قيامها بالاعتماد على تشغيل النظام الأسبوعي، في عرض مسلسلات مختلفة، لا يزال بعضها جار عرضه أسبوعيا.

النظام الأسبوعي، المطبق من قبل خدمة نتفليكس، قائم على عرض حلقة جديدة من المسلسل في كل أسبوع، حتى انتهاء الموسم المعروض. وقد يكون موعد عرض الحلقة، إما في ذات التاريخ الرسمي المحدد لصدورها، أو بعده بفترة قصيرة. وأحيانا، قد تجد في بعض المسلسلات، أن الحلقة الغير معروضة تكون محددة بتاريخ معين لعرضها، فيما لا تجد ذلك في مسلسلات أخرى.

وبذلك، سوف نذكر مسلسلات نتفليكس الأسبوعية، والمتوفرة حاليا على خدمة نتفليكس (الشرق الأوسط و شمال أفريقيا).

 

المسلسلات الأسبوعية:

1. الناجي المعين (Designated Survivor)

Image
الناجي المعين - نتفليكس

الناجي المعين، مسلسل درامي، من بطولة الممثل الشهير كيفر سثرلاند، الذي يلعب دور توم كيركمان. الناجي الوحيد من العمل الإرهابي الذي استهدف مقر الكونغرس الأمريكي، موديا بحياة الرئيس الأمريكي، و حكومته. باستثناء وزير الإسكان والتنمية توم كيركمان، الذي يجبر، وبشكل مستعجل، على تولي منصب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، و إخراج البلاد من الحالة الحرجة التي وضعت فيها. 

العرض
تعرض في يوم الخميس من كل أسبوع، حلقة جديدة من الموسم ال2 للمسلسل. و حتى الآن، عرضت الحلقة الرابعة من الموسم، على أن تعرض الحلقة القادمة في يوم الخميس، الموافق 26 أكتوبر.

إعلان المسلسل:

 

2. ستار تريك: ديسكفري (Star Trek: Discovery)

Image
ستار تريك ديسكفري - نتفليكس

ستار تريك: ديسكفري، مسلسل خيال علمي، مستوحى من العناوين الشهيرة التابعة لسلسة ستار تريك. و تدور أحداثه قبل عقد من الزمن على وجود أشهر أبطال السلسلة، قائد سفينة يو إس إس إنتربرايز، الكابتن جيمس كيرك. عندما يؤدي تصرف أحد ضباط سفن الاستكشاف التابعة لمنظمة ستار فليت، إلى اكتشاف وجود جنس الكلينغون، المفترض انقراضه منذ أجيال عديدة.

العرض
تعرض في يوم الأثنين من كل أسبوع، حلقة جديدة من الموسم الأول للمسلسل. و حتى الآن، عرضت الحلقة السادسة من الموسم، على أن تعرض الحلقة القادمة في يوم الأثنين، الموافق 6 نوفمبر. 

إعلان المسلسل:

 

يذكر، أن النظام الأسبوعي حديث التطبيق في خدمة نتفليكس (الشرق الأوسط و شمال أفريقيا)، ومن المتوقع أن تزداد البرامج الأسبوعية المعروضة مع الوقت.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 4 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".